"النقليات" يتصدر برباعية في "كروية شؤون البلاط السلطاني"

مسقط- الرؤية

شهد ختام منافسات دور المجموعات من البطولة الكروية الثامنة بين وحدات شؤون البلاط السلطاني، تفوق فريق العلا على نظيره فريق دار الأوبرا السلطانية، ضمن المجموعة الرابعة بنتيجة ستة أهداف نظيفة، وسجل هدف العلا الأول نصر الصقري في الدقيقة الثالثة والعشرين.

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب هزاع الرشيدي من تسجيل خمسة أهداف أخرى لفريقه، ليحصل اللاعب على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة تغلب فريق المديرية العامة للنقليات على فريق المديرية العامة للشؤون المالية بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، ليعتلي النقليات صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن فريق الحدائق والمزارع السلطانية، وسجل النقليات ثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريقة فهد اليعربي وهدفين لخالد العويسي أحدهما من ضربة جزاء، بينما أضاع المالية ضربة جزاء تصدى لها حارس النقليات، وفي الشوط الثاني سجل النقليات الهدف الرابع عبر لاعبه داود القنوبي. وحصل لاعب المالية حسني البوسعيدي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وأدار اللقاءين الحكم الدولي ماجد الرقادي ومساعديه خليل البلوشي وسالم الغزالي.

وبفوز النقليات أصبح في صدارة المجموعة بعشر نقاط وبفارق أربعة أهداف عن فريق الحدائق والمزارع السلطانية الذي حل ثانياً، وبفوز العلا صعد إلى النقطة السادسة في المركز الثالث، ورابعاً أتى فريق دار الأوبرا، وجاء في المركز الأخير فريق المالية.

إلى ذلك، أقيمت بعد المباراة الثانية قرعة دور الثمانية برعاية الفاضل عبد الرحمن بن عبد الله الرواحي مدير عام التموين بشؤون البلاط السلطاني، وأسفرت اللقاءات الأربع عن مواجهات مثيرة، حيث يلتقي يوم الأحد المقبل فريقا المديرية العامة للنقليات وفريق مكتب رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية. وفي المباراة الثانية يواجه فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني فريق الخيالة السلطانية، وفي يوم الإثنين يلتقي الهجانة السلطانية بفريق الطيران السلطاني، وفي المباراة الثانية يواجه اليخوت السلطانية فريق الحدائق والمزارع السلطانية.

تعليق عبر الفيس بوك