"صحار ألمنيوم" تكرم أكثر من 200موظف تقديرا لجهودهم الفعالة خلال عام 2014

صحار - الرؤية

نظمت شركة صحار ألمنيوم الحفل السنوي لتكريم الموظفين المجيدين ضمن فعاليات برنامج تقدير الموظفين "نادي ممتاز"، بهدف تقدير جهود موظفيها، ومكافأتهم على مساهماتهم في إنجازات الشركة في 2014م. حضر الحفل المهندس سعيد محمد المسعودي الرئيس التنفيذي لصحار ألمنيوم واللجنة التنفيذية في صحار ألمنيوم والمدراء إضافة الى موظفين من مختلف الدوائر، وسلط الحفل الضوء على أهم الإنجازات التي تمت خلال عام 2014م.

وقال المهندس سعيد المسعودي: إن شغف موظفينا لتحقيق التميز كان له دور رئيسي في تحقيق رؤيتنا لنصبح الأفضل، ولنجسد القيم التي نحيا بها، نحن نكرّس نجاحنا لهم، لأننا نعلم بأنهلا يمكن للشركة أن تتطور إلا بجهود موظفيها .

وأضاف: من خلال مزايا تنافسية وتحسين مستمر للكفاءة واتصالات داخلية قوية وفهم واسع للعمليات التجارية، نحن نسعى لتحقيق أفضل النتائج الممكنة لعملياتنا، والحفاظ على مكانة شركتنا كوجهة العمل المفضلة للموظفين.

وتم الإعلان خلال الحفل من قبل اللجنة التنفيذية عن انطلاق برنامج تقدير الموظفين في نسخته الجديدة والذي يحمل إسم "نادي ممتاز". وقد تم تصميم نادي ممتاز، ليتناسب مع ثقافة صحار ألمنيوم وليكون ذو مرونة أكبر على نحو يمنح الفرصة لكافة الموظفين للمشاركة به. والنظام الجديد حصيلة لأشهر عديدة من التحضير تم التركيز فيها على ضمان تقديم البرنامج قدرا كافيا من القيمة لعمل الفريق إضافة الى مكافئة التميز الفردي. وقد تم تشكيل لجنة للاستماع وملاحظةالدوافع التي تحفّز الموظفين للمساهمة في نجاح أعمال الشركة. وقد ساهم ذلك في تجديد نظام تقدير الموظفين وتعظيم آثاره. وتعتمد صحار ألمنيوم على بيئة تشجع على العمل والإحتفاء بالنجاح معاً وهو ما يؤدي إلى إيجاد قوى عاملة ممتازة وعالية الكفاءة تواصل تحقيق المزيد من الإنجازات. ويعتبر برنامج ممتاز بصحار ألمنيوم نموذج لتضافر جهود متجانسة بين موظفي الشركة وادارتها، ويتم من خلاله تقدير جهود الموظفين الذين يحققون إنجازات بارزة ويذهبون أبعد من نداء الواجب داخل الشركة أو داخل مجتمعاتهم.

تجدر الإشارة إلى أن شركة صحار ألمنيوم قد تأسست في سبتمبر عام 2004م لإنشاء مصهر ألمنيوم بأعلى المستويات في سلطنة عمان. كما أن صحار ألمنيوم مملوكة من قبل شركة النفط العمانية وشركة أبو ظبي الوطنية للطاقة (طاقة) وشركة ريو تنتو الكان.

تعليق عبر الفيس بوك