السبت, 22 سبتمبر 2018

خبر : القبض على 8 متهمين بقضايا مخدرات بمحافظات الباطنة والبريمي

الخميس 19 مارس 2015 03:32 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

ألقت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة بالتعاون مع مركز شرطة مجان القبض على ثلاثة مواطنين بينهم امرأة بتهمة تهريب وحيازة وتعاطي المواد المخدرة والاتجار بها.

وقال مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية إنه تم القبض على المواطنة بناء على تحريات تشير إلى قيامها بتهريب المواد المخدرة كما تم ضبط المواطنين في منطقة سهيلة بولاية صحار، وعثر بحوزتهما على (380) قرصاً من نوع ريفتوريل و(50) كبسولة من المؤثرات العقلية ولفافة ورقية بها مخدر الهيروين وقطعة من مخدر الحشيش.

كما تمكنت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة من القبض على متهمين اثنين من جنسية آسيوية بتهمة تهريب المواد المخدرة بقصد الاتجار بها وتعاطيها ، وتم ضبطهما أثناء قيامهما ببيع المواد المخدرة بمنطقة العراقي بولاية الرستاق، وضبط بحوزتهما (166) كبسولة من مخدر الهيروين تزن أكثر من كيلو جراما واحد، كما تبين أن أحد المتهمين دخل البلاد بطريقة غير مشروعة. وفي قضية أخرى ألقت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة البريمي القبض على مواطنين اثنين واسيوي بتهمة حيازة وتعاطي المواد المخدرة والاتجار بها في منطقة صعراء بولاية البريمي . وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تمهيداً لإحالة جميع المتهمين إلى الادعاء العام. ودعت شرطة عمان السلطانية جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون لمكافحة آفة المخدرات وإبلاغ رجال الشرطة عن أية معلومات تساعد في الكشف عن مهربي ومروجي المخدرات عن طريق الاتصال على هاتف الطوارئ (9999) أو الرقم (1444) أو التوجه لأقرب مركز شرطة.