"اليخوت" يحقق العلامة الكاملة.. و"الطيران" يحلق إلى دور الثمانية بـ"كروية شؤون البلاط السلطاني"

مسقط - الرؤية

تغلب فريق اليخوت السلطانية على فريق الضيافة السلطانية بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات المجموعة الثالثة من البطولة الكروية الثامنة بين وحدات شؤون البلاط السلطاني، ليصل اليخوت إلى العلامة الكاملة بتسع نقاط.

وسجل هدف اليخوت في الشوط الأول اللاعب محمد النعماني في الدقيقة الرابعة عشرة، وحصل لاعب فريق اليخوت إسحاق القاسمي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة، استغل فريق الطيران السلطاني تعثر الضيافة في المباراة الأولى وتمكن من التأهل إلى دور الثمانية بعد فوزه على فريق المديرية العامة للتموين بهدفين نظيفين، وسجل هدفي الطيران نبيل السعدي في الدقيقة الثانية ومحمد البطراني في الدقيقة السابعة عشرة من الشوط الأول، وحصل لاعب فريق الطيران نبيل السعدي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وأدار اللقاءين الحكم عادل الغساني ومساعداه علي البلوشي وخليل البلوشي.

وبعد نتيجة المباراتين، صعد اليخوت إلى النقطة الثانية عشرة متصدراً للمجموعة ليكون اليخوت ووحدة الأمن هما الفريقان الوحيدان اللذان حققا العلامة الكاملة في دور المجموعات، ويأتي في المركز الثاني الطيران السلطاني بتسع نقاط، وثالثاً الضيافة بست نقاط، ثم المنشآت السلطانية بثلاث نقاط، وأخيراً التموين بلا نقاط.

تعليق عبر الفيس بوك