الكليّة الحديثة تنظم محاضرة حول "القيادة الملهِمة".. الأحد

مسقط- الرؤية

تنظم الكليّة الحديثة للتجارة والعلوم وشريكها الأكاديمي جامعة فرانكلين محاضرة لطلاب ماجستير إدارة الأعمال المحتملين والخريجين ورواد الأعمال وأشخاص آخرين حول القيادة الملهمة يوم الأحد المقبل في قاعة الندوات بالكلية.

وستكون د. أنا ستالينسكا، الأستاذة المشاركة في قسم الأعمال والاقتصاد بالكليّة الحديثة للتجارة والعلوم، المتحدثة الرئيسية في جلسة المحاضرة. وستناقش الجلسة التي تحمل عنوان: "قائد الـ360 درجة" مختلف جوانب القيادة بغرض تعزيز معنى القيادة وفهمه المناسب وبناء الثقة في إمكانيّات القيادة الخاصة بالفرد، ودراسة وجهات النظر المتعلقة بالنمو الشخصي والمهني.

وفي تعليقها على جلسة المحاضرة، قالت ستالينسكا: "يدين النجاح بشكل كبير إلى مهارات القيادة الفعالة، سواء كان الأمر يتعلق بالتفوق في مهنة أو مؤسسة الفرد. وقد تم تخطيط جلسة المحادثات لتحفيز المشاركين على فهم أهمية القيادة بشكل مناسب وعرض برنامج ماجستير إدارة الأعمال الخاص بنا المقدم بالتعاون مع جامعة فرانكلين كمسار لاكتساب هذه الأصول من خلال وحدات دراسيّة ممنهجة. ويمكن لكل من الطلاب والموظفين ورواد الأعمال الاستفادة من الفعالية".

وقامت د. ستالينسكا، الحاصلة على شهادة الدكتوراة في الاقتصاد العالمي والعلاقات الدولية، بالتدريس في مؤسسات دولية وعُمانية مختلفة من بينها جامعة نزوى وكليّة الشرق الأوسط وجامعة WSB-NLU (البولندية) وجامعة كروك (الأوكرانية).

تعليق عبر الفيس بوك