انطلاق مبادرة مُجيد للتوظيف الإلكتروني

مسقط - الرؤية

دشّنت شركة القمة للتجارة الإلكترونية مبادرتها المجتمعيّة الأولى في خدمة المجتمع والتي أطلق عليها مبادرة مُجيد للتوظيف الإلكتروني، وتأتي هذه المبادرة ضمن المبادرات التطوعية التي تقدمها مؤسسات القطاع الخاص لخدمة المجتمع المحلي في السلطنة. وأشار المهندس أحمد بن سالم بن حمود السيابي المسؤول عن إدارة هذا المشروع المجتمعي إلى أنّ مبادرة مُجيد للتوظيف الإلكتروني تهدف لمساعدة الشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية على السواء في إيجاد الكوادر العمانية المناسبة لشغل الوظائف المتوفرة لديها، حيث تدعو المبادرة تلك المؤسسات بنشر الوظائف المتوفرة لديها في قاعدة بيانات مركزية في موقع مُجيد على شبكة الأنترنت، ومن ثم يقوم فريق العمل بدعوة الباحثين عن عمل التقدم لشغل تلك الوظائف حسب الشروط الواردة لشغل الوظيفة.

وقال: إنّ هذه المبادرة تأتي لمساعدة الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص والحكومي في إيجاد الكوادر الوطنية المؤهلة لشغل الوظائف المتوفرة لديها، كما تساعد الباحثين عن عمل في إيجاد الوظائف التي يرغبون في التقدم لها في موقع واحد على شبكة الإنترنت وعلى مدار الساعة. كما إننا نسعى للمساهمة في إنجاح مشروع التعمين الذي تنفذه الحكومة لتعمين الوظائف في القطاع الخاص .

وأضاف: أن فكرة المبادرة وتنفيذها وإدارتها تم بكوادر عمانية مؤهلة على أعلى المستويات العلمية والخبرة العملية، ولم يتم الاستعانة بخبرات أجنبية، حتى نوصل رسالة لجميع المؤسسات الخاصة على وجه الخصوص بأنّ سوق العمل في السلطنة تتوفر فيه كوادر عمانية مؤهلة لقيادة المشاريع الناجحة في كافة المجالات دون استثناء.

وتدعو مبادرة مُجيد للتوظيف الإلكتروني جميع الشركات والمؤسسات الخاصة والحكوميّة من تتوفر لديها فرص وظيفية الاستفادة من هذه المبادرة من خلال التسجيل ونشر الوظائف المتوفرة لديها في موقع المبادرة www.mujedd.com.

تعليق عبر الفيس بوك