"النفط العمانية" تطرح فرص تدريب وتوظيف في ألمانيا وأمريكا

 

مسقط- الرؤية

شاركت شركة النفط العمانية- الذراع الاستثماري للسلطنة في قطاع الطاقة- في فعاليات معرض فرص العمل والتدريب الذي تنظمه جامعة السلطان قابوس خلال الفترة من 10-12 مارس الجاري.

وجاءت مشاركة النفط العمانية حرصاً منها على عرض فرص العمل والتدريب المتنوعة التي تتوافر لديها والتواصل مباشرة مع الطلاب والخريجين للتعرف على إمكانيات الطلبة ورغباتهم في مجال التوظيف والتدريب. حيث تولي النفط العمانية الكثير من الاهتمام تجاه الكفاءات العمانية من خلال طرح برامج التدريب لإعداد وتأهيل الكوادر العمانية وذلك وفقاً لمتطلبات سوق العمل. وتميزت مشاركة النفط العمانية هذا العام من خلال طرح برنامج تدريبي متخصص يهدف إلى استقطاب نخبة من الخريجين من مختلف التخصصات كالهندسة والمالية والتسويق ونظم المعلومات للالتحاق ببرنامج "أوكسيا لتأهيل الخريجين"؛ حيث سيتم ابتعاثهم لبرنامج تدريبي مكثف على رأس العمل لمدة لا تقل عن سنتين في شركة أوكسيا في ألمانيا أو الولايات المتحدة، والتي تعد الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع منتجات الأكسو الكيميائية والمملوكة لشركة النفط العمانية بنسبة 100%. حيث سيتعرف المنتسبون خلالها على العديد من المهارات والخبرات التي ستعمل على تطوير ورفع كفاءاتهم المهنية. وبعد إتمام البرنامج التدريبي بنجاح سيحصل المنتسبين على فرصة الانضمام الى فريق العمل ضمن المشاريع المستقبلية لشركة النفط العمانية في منطقة الدقم الإقتصادية.

وقال صالح بن عبد الله المصلحي رئيس شؤون الشركة: "تأتي مشاركتنا في معرض فرص العمل والتدريب حرصاً من الشركة على إتاحة فرصة التعريف أمام المخرجات التعليمية لعدد من الوظائف والبرامج التدريبية التي توفرها الشركة في مختلف التخصصات، وهذا المعرض يعد حدثاً مهماً يتيح أمام الجهات المشاركة رفد كوادرها بالكفاءات الوطنية الشابة، كما يمنحها فرصة الاطلاع عن كثب على واقع سوق العمل، وقدم لنا المعرض أيضا فرصة مواتية لتقديم شرح مفصل عن أنشطة الشركة وجهودها في مجال التدريب والتطوير". يشار إلى أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بتنمية المهارات والقدرات البشرية إيماناً منها بأن الاستثمار في الموارد البشرية يساهم في بناء مستقبل واقتصاد واعد. كما تتعاون الشركة مع المؤسسات التي تركز على تطوير متطلبات التعليم وتوظيف المواهب المحلية بهدف تحقيق الازدهار والمساهمة في بناء الاقتصاد الوطني، وتقوم الشركة بتنفيذ العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك