"صندوق تقاعد الخدمة المدنية" يشارك في اجتماع خليجي بالإمارات.. الثلاثاء المقبل

مسقط- الرؤية

يشارك صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية في الاجتماع الثالث والثلاثين للجنة الفنية الدائمة لأجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي سيعقد في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة يومي 24 و25 من مارس الجاري.

وسيناقش الاجتماع تطورات تطبيق نظام مد الحماية التأمينية لمواطني دول مجلس التعاون العاملين في غير دولهم في أي دولة عضو بالمجلس وتبادل الآراء لتسهيل إجراءات تطبيق النظام والوقوف على إحصائيات المواطنين من أبناء دول المجلس الذين تم تسجيلهم وفقاً لأحكام هذا النظام، واستعراض تطورات ما تم بشأن الموقع الالكتروني المشترك. كما سيتم على هامش الاجتماع تنظيم لقاء تعريفي مع المشمولين بالنظام الموحد وذلك بحضور ممثلي جهات العمل وأعضاء اللجنة الفنية وممثل الأمانة العامة للمجلس وذلك لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة في هذا الجانب.

وكان صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية، أعلن مؤخراً أنه بإمكان المواطنين العمانيين- المشمولين بالنظام الموحد لمد الحماية التأمينية العاملين في الجهاز الإداري والهيئات والأجهزة العامة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تطبق أحكام نظام التقاعد المدني- ضم مدد خدمتهم السابقة إلى مدة خدمتهم التي قضيت في ظل تطبيق هذا النظام.

ويمكن تقديم طلب ضم الخدمة حتى 31/12/2015، من خلال جهات العمل في الدولة مقر العمل أو مبنى الصندوق الرئيسي بمحافظة مسقط أو دوائر ونوافذ الصندوق الخدمية الموجودة بمحافظات السلطنة، وذلك بعد استكمال البيانات المطلوبة من خلال الاستمارة الموجودة بالموقع الإلكتروني للصندوق "civilpension.gov.om".

تعليق عبر الفيس بوك