استقبال أبطال المنتخب الوطني لالتقاط الأوتاد بعد التتويج بكأس آسيا وثاني العالم

الرؤية- حمود الريامي

حظي فرسان عمان لالتقاط الأوتاد لدى وصولهم السلطنة، باستقبال رسمي في قاعة كبار الشخصيات بمطار مسقط الدولي، وذلك بعد تتويجهم بكأس آسيا في ختام بطولة الهند الدولية والآسيوية ﻻلتقاط الأوتاد، وكذلك مركز الوصيف دولياً.

وتمكن فرسان عمان من انتزاع 14 ميدالية ملونة دولية وآسيوية في هذه البطولة والتي أقيمت خلال الفترة من 10 إلى 15 مارس الجاري والتي نظمها اﻻتحاد الهندي للفروسية تحت إشراف اﻻتحاد الدولي ﻻلتقاط الأوتاد ويشارك بالبطولة عدد 12 دولة عالمية وآسيوية وهي السلطنة والهند وروسيا وأمريكا وكازاخستان وألمانيا وبريطانيا والسودان والأردن والعراق ولبنان وباكستان وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني في هذه البطولة برعاية الشركة العمانية القطرية للاتصاﻻت "أوريدو". وكان في مقدمة المستقبلين لأفراد المنتخب الوطني السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعدد من المسؤولين بوزارة الشؤون الرياضية ووحدات الخيالة الحكومية. وهنأ الجميع أفراد المنتخب الوطني على هذا الإنجاز الكبير والذي تحقق بتعاون الجميع وتم تقديم الورود والزهور لهم تعبيرا عن الفرح بهذا الإنجاز لجميع أبناء السلطنة.

وأهدى فرسان عمان هذا الإنجاز للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- تعبيراً عن حبهم وولائم لجلالته، داعين الله بعودته إلى الوطن سالماً.

وأعرب السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة اﻻتحاد العماني للفروسية عن سعادته بما تحقق من انجاز للمنتخب الوطني ﻻلتقاط الأوتاد في بطولة الهند الدولية والآسيوية. وقال: "فخورون بفرسان عمان وبما حققوه من إنجاز يحق لنا أن نعتز به، وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى والجهود المتضافرة بين اﻻتحاد ووزارة الشؤون الرياضية وبين جهات الخيالة الحكومية، وايضا ﻻننسى التعاون مع القطاع الخاص من خلال رعاية الشركة العمانية القطرية للاتصاﻻت "أوريدو" لمشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة، ولوﻻ كل هذه الجهود لم يكن ليتحقق حلم أبناء السلطنة.

وأضاف البوسعيدي: "ثقتنا في أفراد المنتخب الوطني ﻻلتقاط اﻻوتاد كبيرة جدا وخصوصا في مثل هذه البطوﻻت ﻻنهم اعتادوا عليها على الرغم من الصعوبات التي واجهتهم اﻻ انهم بعزيمتهم وارادتهم الفذة تمكنوا من التغلب عليها واجتيازها والوصول بمستوى المنتخب الى بر اﻻمان، وما هذا اﻻستقبال الرسمي الذي أقيم من أجلهم في هذا اليوم اﻻ ردا للجميل والمستوى المشرف الذي ظهروا به ونتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في قادم اﻻستحقاقات الدولية".

تعليق عبر الفيس بوك