الإثنين, 22 يوليو 2019
38 °c

خبر : ابتعاث المدرب الوطني ناصر العبري إلى دورة دولية بالمجر

الأربعاء 18 مارس 2015 03:55 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

يشارك المدرب الوطني ناصر العبري في الدورة الدولية للمدربين التي ستقام بجامعة سيمو يلز في جمهورية المجر، خلال الفترة من 16 مارس إلى 5 يونيو 2015، وذلك ضمن برنامج التضامن الأولمبي باللجنة الأولمبية العمانية الذي يشرف عليه التضامن الأولمبي باللجنة الأولمبية الدولية.

وتم إختيار العبري للمشاركة في هذه المنحة التدريبية الدولية ضمن قائمة 9 من المدربين الوطنيين للألعاب الرياضة المختلفة. ويأتي هذا البرنامج في إطار نهج اللجنة الأولمبية العمانية لإيجاد الفرص المتاحة للتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية الرياضية لدعم المنتخبات الرياضية والإستفادة من البرامج والمنح المقدمة من التضامن الأولمبي. وتسعى اللجنة الأولمبية خلال كل عام إلى طرح عدد من برامج التدريبية للمدربين والإداريين ويتم تعميم هذه الفرص على الإتحادات واللجان الرياضية لترشيح من تنطبق عليه الشروط ويجتاز الإختبارات المقررة للحصول على هذه المنح.

وأكد هشام بن سالم العدواني مدير التضامن الأولمبي باللجنة الأولمبية العمانية أن اللجنة الأولمبية العمانية- ومن خلال خطة دائرة التضامن الأولمبي- تسعي الى إعطاء الفرصة للكوادر العمانية الشابة لكسب المزيد من الخبرة والتعلم والإطلاع على خبرة وتجارب المختصين في مختلف التخصصات، مشيرا إلى أن هناك برامج عديدة تطرح للتنافس والإستفادة لكافة منتسبي وأفراد الاتحادات الرياضية والمنتخبات الوطنية والمؤسسات المهتمة بالمجال الرياضي.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية