منتخب الجولف يؤكد جاهزيته للمشاركة في بطولة الخليج بدبي

مسقط - الرؤية

تشارك السلطنة ممثلة في اللجنة العمانية للجولف ببطولة الخليج الثانية للجولف تحت 15 سنة بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال الفترة من 18-21 من مارس الجاري.

وتأتي مشاركة السلطنة بوفد مكون من منذر سالم البرواني رئيسا للوفد وأحمد فيصل الجهضمي مديرا للفريق واللاعبين رشاد بن سالم البرواني وفهد حارب الكيتاني وهيثم بن هاني الزبير الذي يشارك للمرة الأولى، ويدرب المنتخب الألماني ماريليز مدرب نادي غلا للجولف. وكان منتخبنا الوطني قد تدرب بشكل مكثف لهذه البطولة على ملعب غلا للجولف. وتفتح البطولة اليوم تحت رعاية معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف بمشاركة أكثر من 20 لاعبا يمثلون مستقبل اللعبة بدول مجلس التعاون. ويتضمن برنامج حفل الافتتاح كذلك العديد من الفقرات من حيث استعراض الفرق المشاركة وكلمات ممثلي اتحاد الإمارات للجولف واللجنة التنظيمية ومن ثم الافتتاح الرسمي ورفع علم البطولة. وكانت جميع الوفود قد حطت رحالها على أرض دبي وأجرت العديد من الحصص التدريبية على أرض ملعب البطولة قبل الافتتاح الرسمي للتأقلم على أرض البطولة والدخول المبكر بأجوائها التي ستنطلق بجولتها الأولى اليوم.

وأكد مصطفى الهاشمي مدير عام نادي خور دبي لليخوت والجولف جاهزية مضامير الملعب لهذا الحدث الرياضي الذي يستقطب هذه الشريحة من اللاعبين والذين يمثلون مستقبل اللعبة في المنطقة الخليجية، مشيراً إلى أنّ النادي احتضن قبل عامين البطولة الخليجية للرجال والناشئين، كما يحتضن على الدوام العديد من البطولات على مختلف مستوياتها المحلية والخليجية والعربية وحتى العالمية. وأكد الهاشمي أن النادي يضم العديد من المنشآت الخاصة برياضة الجولف ويتمتع بشهرة عالمية باعتباره أول منتجع للغولف وهو من بين أفضل 100 ملعب في العالم والأول في الشرق الأوسط، ويضم 18 حفرة و71 بارا، كما يضم النادي ملعباً يحتوي على 9 حفر و3 بارات، ونال العديد من الجوائز، ويضم النادي أكاديمية الجولف تهتم باللاعبين صغار السن مع توفير الأجهزة الفنية صاحبة الخبرات.

تعليق عبر الفيس بوك