تكريم الفائزين ببطولة كأس مكتب الأمين العام بوزارة الدفاع

مسقط - الرؤية

اختتمت مساء أمس منافسات بطولة كأس مكتب الأمين العام بوزارة الدفاع لكرة القدم لعام 2015م، بين مديريات ودوائر المكتب، وذلك تحت رعاية الضابط مدني حمدان بن علي بن ناصر الهنائي المدير العام للمشتريات والعقود بمكتب أمين عام وزارة الدفاع.

وجمع اللقاء الختامي الذي أقيم على الملعب المعشب التابع للخدمات الهندسية بوزارة الدفاع بمعسكر المرتفعة فريق الكلية العسكرية التقنية (ب) وفريق صندوق تقاعد وزارة الدفاع، وقد كان الفريقان متكافئين في مستوى الأداء والأهداف حتى النهاية، ثم حسمت المباراة بفوز فريق الكلية العسكرية التقنية (ب) بنتيجة هدفين مقابل هدف وبذلك توج فريق الكلية العسكرية التقنية (ب) بكأس البطولة.

وفي الختام، قام راعي المناسبة بتسليم كأس البطولة وتوزيع الجوائز والميداليات على المراكز الأولى وتكريم المجيدين في البطولة، حيث حصل على جائزة هداف البطولة نائب العريف عبد الله بن سالم الشيدي، ونال لقب أحسن حارس العريف عامر بن عزان السليمي وكلاهما من فريق الكلية العسكرية التقنية (ب).

حضر المناسبة عدد من كبار الضباط وعدد من مديري الدوائر، وجمع من الضباط وضباط الصف والأفراد بمكتب الأمين العام بوزارة الدفاع.

تعليق عبر الفيس بوك