الخدمات البيطرية يسجل فوزه الأول .. ووحدة الأمن يؤكد الصدارة بـ"كروية شؤون البلاط السلطاني"

مسقط - الرؤية

تغلب فريق المديرية العامة للخدمات البيطرية على فريق المديرية العامة للرقابة برباعية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة الكروية الثامنة بين وحدات شؤون البلاط السلطاني.

وسجل الخدمات البيطرية هدفين في الشوط الأول عبر أحمد الزعابي في الدقيقة الثامنة وفهد الفهدي في الدقيقة العشرين، وفي الشوط الثاني أضاف إبراهيم العويسي هدفين لفريقه في الدقيقة السادسة والدقيقة الثانية والعشرين، وحصل لاعب فريق الخدمات البيطرية ناصر الرشيدي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وأثبت فريق وحدة الأمن جدارته في صدارة المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق رئيس مكتب التخطيط وشؤون الموارد البشرية بهدفين مقابل هدف، وتقدم فريق التخطيط أولاً في الدقيقة الثالثة والعشرين من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قلب فريق وحدة الأمن النتيجة لصالحه عن طريق تسديدتين من بعيد من اللاعبين حمد الداؤودي وأحمد النوفلي في الدقيقة الرابعة عشرة والخامسة والعشرين من الشوط الثاني، وحصل لاعب فريق التخطيط سعد بن سهيل المخيني على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وأدار المباراتين الحكم عادل الغساني ومساعديه علي البلوشي وخليل البلوشي.

وبعد نتيجتي المبارتين، وصل فريق وحدة الأمن إلى النقطة الثانية عشرة بالعلامة الكاملة، ويظل فريق رئيس مكتب التخطيط وشؤون الموارد البشرية بسبع نقاط، ثم فريق مكتب الأمين العام بست نقاط، ثم الخدمات البيطرية بثلاث نقاط، وأخيراً يأتي فريق الرقابة بنقطة واحدة في المركز الخامس.

إلى ذلك، يلتقي في آخر مباريات دور المجموعات وضمن مباريات المجموعة الرابعة اليوم فريق دار الأوبرا السلطانية بفريق العلا، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق المديرية العامة للشؤون المالية وفريق المديرية العامة للنقليات، يذكر أن فريق الحدائق والمزارع السلطانية وفريق المديرية العامة للنقليات قد ضمنا التأهل عن هذه المجموعة.

تعليق عبر الفيس بوك