تواصل منافسات الجولة الثالثة من "كروية النقل والاتصالات"

مسقط - الرؤية

استؤنف ثاني لقاءات الجولة الثالثة من البطولة وذلك بإقامة مباراتين جمعت المباراة الأولى فريق المديرية العامة للطرق والنقل البري مع فريق المديرية العامة للموانئ ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ونظرا لانسحاب الفريق المنافس تم احتساب النتيجة لصالح فريق المديرية العامة للطرق والنقل البري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وبهذا صعد فريق المديرية العامة للطرق والنقل البري إلى الدور نصف النهائي بعد أن حل ثانيًا على المجموعة الثانية التي تصدرها فريق الهيئة العامة للطيران المدني (أ).

وفي المباراة الثانية التقى فريق الهيئة العامة للطيران المدني (ب) مع فريق ديوان عام الوزارة (ب) في الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى وأسفر اللقاء عن فوز فريق الهيئة العامة للطيران المدني (ب) بهدفين مقابل لا شيء، وبهذه النتيجة ودع الفريقان البطولة من دور المجموعات، وصعد كل من فريق ديوان عام الوزارة (أ) وفريق مكتب معالي الوزير.

ومن المقرر أن يتلقي يوم الأحد المقبل في افتتاحية دور النصف النهائي للبطولة، فريق ديوان عام الوزارة (أ) مع فريق المديرية العامة للطرق والنقل البري في المباراة الأولى. وفي مباراة ثانية يواجه فريق الهيئة العامة للطيران المدني (أ) فريق مكتب معالي الوزير، ومن خلال هذين اللقاءين سيتم تحديد الفريقين المتأهلين إلى نهائي البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك