منافسات قوية في ثالث جولات "كروية النقل والاتصالات"

مسقط - الرؤية

تتواصل منافسات بطولة كأس دوري وزارة النقل والاتصالات في نسخته الرابعة، والتي تقام على أرض الملعب المعشب التابع لوزارة الدفاع بمعسكر بيت الفلج بروي.

واستأنفت مساء أمس الأول أولى لقاءات الجولة الثالثة من البطولة، وذلك بإقامة مباراتين جمعت المباراة الأولى فريق ديوان عام الوزارة (أ) مع فريق مكتب معالي الوزير في الساعة السابعة والنصف ضمن منافسات المجموعة الأولى. إذ تمكن فريق ديوان عام الوزارة (أ) من حسم المواجهة لصالحه بالفوز بهدف مقابل لا شئ، أحرزه اللاعب المتألق مروان الوهيبي، بعد أن شهدت المباراة فنيات عالية من قبل الفريقين وتنافسا شديدا لتحقيق النتيجة الايجابية.

وبهذا الفوز أكد فريق ديوان عام الوزارة (أ) صدارته للمجموعة وتأهله للدور نصف النهائي من البطولة؛ حيث ادار مجريات اللقاءالحكم بسام الكلباني.

وفي المباراة الثانية، التقى فريق الهيئة العامة للطيران المدني (أ) مع فريق المديرية العامة للشؤون البحرية في الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية. وشهدت المباراة تنافسا واضحا بين الفريقين للوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة. وأسفر اللقاء عن تعادل إيجابي بهدف لكل منهما. وأدار مجريات هذه المباراة الحكم عبدالله الفوري.

تعليق عبر الفيس بوك