السيب في ضيافة الشباب الإماراتي ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية.. اليوم

مسقط- الرؤية

يلتقي نادي السيب مساء اليوم الثلاثاء مع مستضيفه نادي الشباب الإماراتي، متصدر المجموعة الثانية على ملعب مكتوم بن راشد في تمام الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساء، ضمن كأس دل مونتي الـ30 للأندية الخليجية وفي المجموعة الثانية في تمام الساعة 17:45.

ويسعى نادي السيب في لقاء اليوم الى اقتناص الفوز لضمان التاهل الى مرحلة الربع النهائي كما أن التعادل يؤهل الفريق الى الدور الثاني، وكان السيب قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة له بالبطولة وعلى ارضه وامام جمهوره امام العربي القطري بنتيجة 2-1. من جانبه، يسعى فريق الشباب الاماراتي الى تأكيد الفوز والصدارة للمجموعة والحصول على أفضلية الارض في المرحلة الربع النهائية، وكان لقاء الذهاب بين السيب والشباب قد انتهى لمصلحة الأخير بنتيجة 3/0 على أرض مجمع السلطان قابوس الرياضي ومن المتوقع بأن تختلف حسابات لقاء اليوم عن اللقاء السابق، اذ يبحث كل فريق عن اثبات ذاته وتأكيد صدارته وتأهله للمرحلة المقبلة من البطولة.

وكان نادي السيب قد وصل الى امارة دبي مساء امس الأول، وخاض عددا من الحصص التدريببة عبر قيادة مدربه عماد الدين دحبور، حيث ركز المدرب خلال الحصص التدريبية على توجيهات اللاعبين لتنفيذ الخطط التكتيكية والمهارية لمباراة اليوم، وتوجيههم الى استغلال الفرص التهديفية التي تسنح لهم امام المرمى وعدم الاستعجال، اضافة الى ترابط جميع الخطوط الثلاث.

يشار الى أن الشباب الاماراتي يتصدر المجموعة الاولى بستة نقاط يليه السيب بأربع نقاط وفي أسفل الترتيب العربي القطري بنقطة واحدة الذي يبقى لديه امل ضعيف بالتأهل حسابيا.

تعليق عبر الفيس بوك