الهجانة يتفوق على الخيالة في منافسات "كروية شؤون البلاط السلطاني"

مسقط - الرؤية

تفوق فريق الهجانة السلطانية على فريق الخيالة السلطانية بهدف نظيف في المباراة التي جمعتها أمس الأول ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة الكروية الثامنة بين وحدات شؤون البلاط السلطاني.

وسجل الهجانة هدفه الوحيد في الدقيقة الرابعة والعشرين من الشوط الثاني عبر اللاعب عمار المحروقي ليحقق بذلك الهدف النقطة العاشرة في رصيده متفوقاً على الخيالة صاحب السبع نقاط، وحصل لاعب فريق الهجانة السلطانية عمار المحروقي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وحقق فريق نادي الواحات فوزه الثاني في البطولة بهدفين مقابل لا شيء على فريق المديرية العامة لتقنية المعلومات والاتصالات، وسجل نادي الواحات هدفيه في الدقيقتين الثالثة والحادية عشرة من الشوط الثاني عبر لاعبيه هاشم البلوشي وجمعة الهنائي، وحصل لاعب نادي الواحات طلال الحسيني على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وأدار اللقاءين الحكم الدولي خالد الشيدي ومساعديه سعيد الشماخي وسالم الغزالي.

إلى ذلك، شهد اللقاء الأول حضور مدرب منتخبنا الوطني الفرنسي بول لوجوين برفقة مدير المنتخب محمد العلوي لمتابعة مجريات البطولة؛ حيث تحظى البطولة بمتابعة واهتمام كبير. يشار إلى أن مدرب المنتخب الأول سبق له متابعة البطولة الماضية.

تعليق عبر الفيس بوك