الكلية التقنية العليا تكرم طلابها المتميزين أكاديميا

مسقط - الرؤية

أقامت وزارة القوى العاملة ممثلة بالكلية التقنية العليا حفلاً تكريمياً للطلاب المتميزين أكاديمياً شمل جميع مراحل الدراسة الدبلوم والدبلوم المتقدم والبكالوريوس، ويأتي هذا الحفل تقديراً من إدارة الكلية للمتميزين لحثهم على مواصلة العطاء والتميز وليكونوا قدوةً لزملائهم الطلبة في مشوارهم الدراسي.

وقال الدكتور خالد بن عبد العزيز أمبوسعيدي: أهني طلابنا المجيدين الذين تم تكريمهم في هذه الاحتفالية الكبيرة، والذي يعتبر عرسا أكاديميا سنويا تحتفل فيه الكلية بتكريم نخبة من الطلاب المجيدين الذين عملوا جاهدين، وسهروا متأملين، وأدوا مخلصين من أجل التفوق والإجادة . وأضاف: شمل التكريم جميع مراحل الدراسة من الدبلوم والدبلوم المتقدم والبكالوريوس لسبعة أقسام أكاديمية وهي الهندسة، والعلوم التطبيقية، والدراسات التجارية، وتقنية المعلومات، والتصوير الضوئي، والصيدلة، وتصميم الأزياء. ونتمنى أن يواصل طلابنا تفوقهم في مشوارهم الدراسي، وأن يحذوا بقية الطلاب حذوهم حتى تكون عمان زاخرة بالأيدي العمانية المؤهلة التأهيل الجيد لتقود دفة الاقتصاد العماني إلى مصاف اقتصادات الدول العالمية".

وقال عدنان بن عمر الشنفري، أحد المتميزين في تخصص تقنية المعلومات: تعتبر هذه الاحتفالية بادرة رائدة من إدارة الكلية التقنية العليا للطلاب المجيدين تتويجا لجهودهم المبذولة خلال الفصل الدراسي وتشجيعا لهم لبذل المزيد من العطاء في المسيرة الدراسية، ولله الحمد نشعر بفرحة كبيرة بهذا التكريم بعد الاجتهادات والجد الكبير الذي قدمناه في الفترة الماضية، ويعتبر هذا التكريم أيضاً حافزاً لباقي الطلاب ليحذو حذو الطلاب المجيدين ويخطو خطاهم. وختامًا أتقدم بالشكر لكل القائمين على هذا الحفل وأشكر هذا الصرح العلمي الشامخ على ما قدم لنا من عطاء غير متناه في خدمة الطالب العماني.

أما الطالبة ابتسام حمد الخزيري متميزة في تخصص المعدات الطبية، فعبرت عن سعادتها بهذا التكريم وقالت: تكريمي في حفل اليوم له معنى كبير في قلبي خصوصاً أني من الطلبة الخريجين، وهذا التكريم يدفعني في الاستمرار للأمام، وأتمنى أن تستمر الكلية التقنية العليا في تشجيع وتحفيز الطلاب بمثل هذه الاحتفالات ليخرجوا كل ما لديهم من إمكانيات من أجل بناء هذا الوطن. وبالنسبة لي وللطلاب الخريجين أتى التكريم حافزا معنويا لتميزنا في المجال العلمي والعملي في سوق العمل العماني.

وأضافت مجيدة الصارخي المتميزة في تخصص معدات طبية: هذه بادرة طيبة من إدارة الكلية لتكريم المتميزين أكاديمياً لكي يواصلوا التميز في مشوارهم الدراسي والعملي بعد التخرج، فنحن كخريجين نشعر بالفخر والسرور بهذا التكريم لأنهم ادخلوا السعادة في قلبي وقلوب زملائي الطلبه ، وهنا يجب أن أوضح بأن الإنسان المتميز يجب أن يستمر في العمل والاجتهاد طوال مسيرته العملية والعلمية وأن يجعل التفوق أمام أعينه.

تعليق عبر الفيس بوك