انطلاق بطولة كرة القدم الرابعة لموظفي "الشؤون القانونية"

مسقط - الرؤية

انطلقت بطولة وزارة الشؤون القانونية الرابعة لكرة القدم، بتنظيم من صندوق الزمالة، ومن المقرر أن تستمر البطولة حتى نهاية مارس الجاري.

وستقام مباريات البطولة لهذا العام على ملعب مركز بوشر الأولمبي، وتشارك فيها أربعة فرق من مختلف المديريات والدوائر بالوزارة.

وبدأت أولى هذه اللقاءات في تمام الساعة الثامنة من مساء أول أمس الأحد؛ حيث جمعت بين فريق مكتب معالي الوزير، والشؤون الإدارية والمالية ضمن منافسة الدور الأول، وانتهت المباراة بفوز فريق مكتب معالي الوزير بخمسة أهداف مقابل هدفين، بعد أن شهدت المباراة فنيات عالية من قبل الفريقين وتنافسًا واضحًا، بالإضافة للإمكانيات العالية وسط حضور جماهيري متميز.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً، جمع لقاء آخر فريق المديرية العامة للشؤون القانونية مع فرق دائرة الوثائق والمحفوظات، وأسفر اللقاء عن فوز فريق المديرية العامة للشؤون القانونية بسبعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وشهدت المباراة تنافسًا عاليًا من قبل الفريقين.. لتنتهي بذلك مباريات الجولة الأولى.

يشار إلى أن صندوق الزمالة بوزارة الشؤون القانونية يحرص على إقامة هذه البطولة لتشجيع موظفي الوزارة والعاملين بها في نشر وتفعيل الجانب الرياضي، وخلق جو من الألفة، وتنمية روح الإخاء، وتعزيز الروابط الأخوية وتقوية العلاقات فيما بينهم، وتسهيل قنوات التواصل، وغرس روح المنافسة الشريفة بين الموظفين، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

تعليق عبر الفيس بوك