الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

خبر : "سرايا بندر الجصة" تمنح شركة تاول للإنشاءات عقد بناء "نمير" و "وجد"

الإثنين 16 مارس 2015 03:43 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أعلنت سرايا بندر الجصة-الشركة العمانية المطورة لأحدث المشاريع السياحية المتكاملة في السلطنة- عن منح شركة تاول للإنشاءات عقد بناء منطقتين سكنيتين إضافيتين هي "نمير" و"وجد" .

وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لسرايا بندر الجصة الشيخ حمود بن سلطان الحوسني، ورئيس مجلس إدارة شركة تاول للإنشاءات حسين جواد، حيث جاء قرار منح شركة تاول للإنشاءات لعقد بناء حزمتي "نمير" و "وجد" بعد عملية تنافسية للفوز بالمناقصة ومفاوضات متتالية تمخضت عن ميلاد مرحلة التطوير التالية للمشروع بعد القيام بمهمة بناء البنية الأساسية ومنطقة "زهاء"، و فندقين، و مباني سكن الموظفين.

وفي تصريح للرئيس التنفيذي لسرايا بندر الجصة الشيخ حمود بن سلطان الحوسني حول الموضوع ، قال :" نحن سعداء جدا للعمل مع تاول للإنشاءات لبناء الحزمتين السكنيتين "وجد" و"نمير" ، فمشاريعها في كافة أنحاء السلطنة خير دليل على خبرتها الرائدة في السوق واهتمامهما بأدق التفاصيل، ومن خلال عملهم الرائع حاليا في بناء المنطقة السكنية "زهاء"، نحن على أتم الثقة من نجاح مشاريعنا القادمة معهم".

وسيتم إنشاء المنطقة السكنية "نمير" في الجانب الخلفي من الواجهة البحرية وبالقرب من الفندقين فئة خمس نجوم، حيث ستطل على المناظر الخلابة للبحيرة المحيطة وشاطئ البحر وتتضمن وحدات سكنية تتنوع بين الفلل ذات الثلاث والأربع غرف وتلبي منطقة "نمير" تطلعات المقيمين في الحصول على الراحة والفخامة بعيدا عن صخب الحياة، حيث إن جميع الفلل تطل على المناظر الخضراء للحديقة التي تحيط بالبحيرة، هذا وستتضمن الوحدات التي تتمتع بمساحة خارجية واسعة أحواض سباحة، ما سيضفي المزيد من الجمالية والمناظر الآسرة للمنطقة السكنية.

من جهة ثانية تقع "وجد" على منطقة مرتفعة من المشروع حيث ستطل على المناظر الساحرة لبحر عُمان، ما سيجعل فلل هذه منطقة الأكثر طلبا في المنطقة، وتتيح للمقيمين الاستفادة من جميع المرافق الترفيهية لقربها من الفندق وخدمات بفئة خمس نجوم، تجسد منطقة "وجد" فخامة الحياة العصرية لسرايا بندر الجصة، و المنطقتن السكنيتين هي جزء من المرحلة الأولى للمشروع والذي من المتوقع أن يتم تسليمه في عام 2017. وقال حسين جواد ، رئيس مجلس الإدارة شركة تاول للإنشاءات: " نحن فخورون لحصولنا على هذا العقد المميز ، وأكثر فخرا بقدرتنا على الإيفاء بالتزاماتنا التعاقدية لسرايا بندر الجصة ، ومن المتوقع أن تكون المرحلتين "نمير " و "وجد" نموذجا للمشاريع السكنية المتطورة بالبلاد "

من جهته أكد إم. كي. ير ساي الرئيس التنفيذي الجديد لشركة تاول للإنشاءات الالتزام التام لشركة تاول بتعهداتها وقال :" نحن سعداء لحصولنا على أعمال المرحلة الجديدة وبالتقدير الذي حصلنا عليه من سرايا بندر الجصة بإسنادها لنا العقد الثاني ، كما إننا نقدر المسؤوليات الإضافية التي أوكلت لنا وإننا قد شمرنا ساعد الجد للمضي قدما في تنفيذ هذا المشروع العملاق على الوجه الأكمل " .