المنذري: مساهمة السلطنة في الاستثمار بمصر دعم للعمل العربي المشترك

مسقط - الرؤية

بتكليفٍ من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- ترأس معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة وفد السلطنة في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري الذي عقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 13-15 من مارس الجاري.

وقال معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري إنّ مشاركة السلطنة في المؤتمر تأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين وتعزيزها في مختلف المجالات. وأضاف معاليه أنّ مساهمة السلطنة المالية في الاستثمار في مصر يأتي من خلال حرصها على القيام بدورها في دعم العمل العربي المشترك والاستفادة من الاستثمار في المشاريع التنموية بما يخدم مجالات التنمية الاقتصادية في البلدين الشقيقين.

وقد عاد معاليه إلى البلاد مساء أمس وكان في استقباله لدى عودته والوفد المرافق له المكرم الشيخ خالد بن سلطان الحوسني نائب رئيس مجلس الدولة، وسعادة الدكتور خالد بن سالم السعيدي أمين عام مجلس الدولة.

وقد رافق معاليه خلال المؤتمر سعادة السفير الشيخ خليفة بن علي الحارثي، سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، وسعادة عبد السلام بن محمد المرشدي، الرئيس التنفيذي لصندوق الاحتياطي العام للدولة، وسعادة سعيد بن صالح الكيومي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك