إسدال الستار على النسخة الثانية من "إبداعات شبابية" في نادي عبري

عبري- ناصر العبري

رعى سعادة الشيخ علي بن حمد البادي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية ينقل احتفال اللجنة الشبابية في نادي عبري، بختام النسخة الثانية من مسابقة الأندية للإبداع الشبابي، واشتمل الحفل على مجموعة من الفقرات المتنوعة.

وفي بداية الحفل افتتح معرض الإبداعات، الذي احتوى على مشاركات الشباب في مجال الفنون التشكيلية والتصوير الضوئي، ثم انتقل الضيوف إلى المسرح الداخلي للنادي لاستكمال برنامج الحفل. وقدم يوسف بن عوض البلوشي كلمة اللجنة الشبابية، أبرز فيها ما حصدته اللجنة من ثمار على مدار عامين من هذه المسابقة، كما توجه فيها بالشكر لوزارة الشؤون الرياضية على دعمها لأنشطة الشباب، وأثنى فيها على كل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة.

ومن ثم قدمت مجموعة من الأطفال فقرات شعرية، وقدم طلاب مدرسة سعيد بن جبير لوحات من الفنون الشعبية لاقت استحسان الجمهور. وفي ختام الحفل تفضل راعي الحفل بتقديم الجوائز للفائزين في المسابقات المختلفة، وتقديم الهدايا للجان المنظمة.

من جهته، عبر المهندس حمد بن خميس الحاتمي عن سعادته بهذا النجاح الذي تحقق، ورؤية هذه الكوكبة من المبدعين الذين أسهمت المسابقة في تقريبهم من الأندية. وأكد أن النادي مستعد لاحتواء أولئك المبدعين وفق الإمكانيات، داعيا الشباب إلى ممارسة هواياتهم والاستمرار في التواصل مع النادي.

تعليق عبر الفيس بوك