ختام منافسات خماسيات "الأيام الأولمبية" بالظاهرة

عبري- ناصر العبري

احتفلت اللجنة الرياضية المدرسية بمحافظة الظاهرة باختتام خماسيات كرة القدم للأيام الأولمبية المدرسية لعمانتل لمدارس محافظة الظاهرة، وذلك بمعلب مدرسة محمد بن سليمان الغافري للتعليم الأساسي ببلدة الدريز بولاية عبري.

والتقى في المباراة النهائية فريق مدرسة حذيفة بن اليمان للتعليم الأساسي مع فريق مدرسة عمر بن مسعود للتعليم الأساسي وأسفرت المباراة عن فوز فريق مدرسة عمر بن مسعود على فريق حذيفة بن اليمان 2-1، وأحرز هدفي فريق عمر بن مسعود اللاعب الموهوب محمد ربيع، بينما أحرز الهدف الوحيد لفريق حذيفة بن اليمان عبد الله المقبالي. وأدار المباراة باقتدار الحكم الدولي راشد الغيثي.

وفي الختام، قام ناصر بن سالم الهنائي مدير مدرسة محمد بن سليمان الغافري للتعليم الأساسي بتوزيع الجوائز التشجيعية والكؤوس على الطلبة والمدارس الحاصلة على المراكز الأولى في منافسات خماسيات كرة القدم لمدارس محافظة الظاهرة. وحصل على جائزة أحسن حارس غيث المرشودي من مدرسة عمر بن مسعود للتعليم الأساسي، وحصل على جائزة أفضل لاعب عبد العزيز العبري من مدرسة ضرار بن الأزور للتعليم الأساسي، وحصل على جائزة هداف البطولة محمد بن ربيع الشكيلي من مدرسة عمر بن مسعود للتعليم الأساسي، وحصل على المركز الأول للبطولة فريق مدرسة عمر بن مسعود للتعليم الأساسي. بينما حصل على المركز الثاني فريق مدرسة حذيفة بن اليمان للتعليم الأساسي. وحصل على المركز الثالث فريق مدرسة ضرار بن الأزور للتعليم الأساسي.

تعليق عبر الفيس بوك