المنشآت يتفوق على التموين.. والطيران يشعل المجموعة الثالثة بـ"كروية شؤون البلاط السلطاني"

مسقط- الرؤية

تفوق فريق المنشآت السلطانية على فريق المديرية العامة للتموين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن المجموعة الثالثة من البطولة الكروية الثامنة بين وحدات شؤون البلاط السلطاني.

وتقدم المنشآت أولاً في الدقيقة الثانية عشرة من الشوط الأول عن طريق تسديدة اللاعب محمد المحروقي من خارج منطقة الجزاء، وتعادل التموين في الدقيقة السادسة عشرة عن طريق لاعبه عبد الله العبري، ومن تسديدة أخرى من خارج المنطقة سجل المنشآت هدفه الثاني بقدم إبراهيم الجابري. وفي الدقيقة السادسة عشرة من الشوط الثاني اختتم المنشآت ثلاثيته عن طريق اللاعب غالب الذيابي، وحصل لاعب المنشآت عمار السعدي على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وبهذا الفوز سجل المنشآت فوزه الأول في البطولة بعد ثلاث خسائر، بينما سجل التموين خسارته الثالثة على التوالي.

وفي المباراة الأخرى، من نفس المجموعة تمكن فريق الطيران السلطاني من إعادة حظوظه للتأهل بعد فوزه على فريق الضيافة السلطانية بهدف نظيف، وتمكن فريق الطيران من تسجيل هدفه قبل أربع دقائق من نهاية المباراة عن طريق اللاعب محمد البطراني، وحصل لاعب فريق الطيران مهند البلوشي على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وبهذا الفوز يحمل الطيران ست نقاط في رصيده متساوياً مع الضيافة السلطانية الذي سيخوض مباراته الأخيرة مع فريق اليخوت السلطانية متصدر المجموعة بتسع نقاط، فيما سيلتقي الطيران بفريق المديرية العامة للتموين في ظل ترقب لمعرفة المتأهل ثانياً.

إلى ذلك، يلتقي بعد غد الأحد، في منافسات الأسبوع الرابع والأخير من دور المجموعات، فريق الخيالة السلطانية والهجانة السلطانية ضمن المجموعة الأولى في مباراة فاصلة لتحديد صاحب المركز الأول. وفي نفس المجموعة يلتقي فريق نادي الواحات صاحب المركز الرابع بنقطة بفريق المديرية العامة لتقنية المعلومات والاتصالات صاحب المركز الخامس من دون نقاط.

تعليق عبر الفيس بوك