الهجّانة و"مكتب رئيس التخطيط" إلى دور الثمانية بـ"كروية شؤون البلاط"

مسقط - الرؤية

تغلب فريق الهجانة السلطانية على فريق المديرية العامة لتقنية المعلومات والاتصالات بأربعة أهداف نظيفة أمس الأول ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة الكرية الثامنة بين وحدات شؤون البلاط السلطاني.

وسجل الهجانة ثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريق ماجد البلوشي في الدقيقة الخامسة، وغانم الدريبي في الدقيقة التاسعة عشرة، وماجد البلوشي مرة أخرى في الدقيقة الثانية والعشرين. وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني سجل عمار المحروقي هدف الهجانة الرابع. وحصل لاعب فريق الهجانة ماجد البلوشي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وبهذا الفوز يصل الهجانة للنقطة السابعة ويحسم تأهله إلى دور الثمانية رفقة الخيالة السلطانية، وليسجل تقنية المعلومات خسارته الثالثة على التوالي.

ومن المقرر أن يقام يوم الأحد المقبل لقاءً يجمع الهجانة والخيالة لتحديد صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى.

إلى ذلك، انتهت المباراة التي جمعت فريق مكتب رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية وفريق المديرية العامة للرقابة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف ضمن المجموعة الثانية، وتقدم فريق مكتب رئيس التخطيط أولاً في الدقيقة الحادية والعشرين عبر اللاعب حميد الدوخي. وفي نفس الدقيقة جاء الرد سريعاً من لاعب الرقابة فياض السالمي بتسديدة قوية جاءت بالتعادل، لتنتهي المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول، ويحصل لاعب فريق الرقابة فياض السالمي على جائزة أفضل لاعب في المبارة. وبهذا الفوز ضمن فريق مكتب رئيس التخطيط التأهل بسبع نقاط رفقة فريق وحدة الأمن صاحب التسع نقاط، ويسجل فريق الرقابة النقطة الأولى له في البطولة، وأدار المباراتين الحكم عادل الغساني ومساعديه محمد الهادي وعلي البلوشي.

تعليق عبر الفيس بوك