استدعاء المتألق دوست مهاجم فولفسبورج لتشكيلة هولندا

امستردام- رويترز

أعلن جوس هيدينك مدرب منتخب هولندا اليوم الأربعاء استدعاء باس بوست الذي لم يشارك في أي لقاء دولي لكنه سجل 11 هدفًا بدوري الدرجة الأولى الألماني في آخر ستة أسابيع لتشكيلة مبدئية ستواجه تركيا وإسبانيا في وقت لاحق من مارس الجاري.

ويعيش دوست (25 عامًا) حالة رائعة مع فولفسبورج ويبدو قريبا من خوض مباراته الدولية الأولى عندما تلعب هولندا مع تركيا في أمستردام في 28 مارس الجاري في تصفيات بطولة أوروبا 2016 وقبل أن تلعب هولندا مع إسبانيا في لقاء ودي بعدها بثلاثة أيام.

وأعاد المهاجم إيليرو إيليا نفسه لتشكيلة هولندا بعدما ظهر بشكل رائع بعد انتقاله إلى ساوثامبتون على سبيل الإعارة قادما من فيردر بريمن في يناير الماضي. وشارك إيليا (28 عاما) كبديل مع منتخب هولندا في نهائي كأس العالم 2010 أمام إسبانيا لكنه خاض آخر لقاء دولي في 2012. لكن تشكيلة هولندا المكونة من 28 لاعبا لم تضم القائد روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد بسبب معاناته من إصابة بالركبة.

وتضم تشيكلة هولندا في حراسة المرمى: يسبر سيلسن (اياكس) تيم كرول (نيوكاسل يونايتد) كينيث فيرمير (فينوورد) يرون زوت (ايندهوفن). وفي الدفاع: جيفري بروما (ايندهوفن) ستيفان دي فري (لاتسيو) داريل يانمات (نيوكاسل يونايتد) برونو مارتنز إندي (بورتو) سفين فان بيك (فينوورد) جريجوري فان دير فيل (باريس سان جيرمان) ريكاردو فان رين (اياكس) يويل فيلتمان (اياكس) رون فلار (استون فيلا) يترو فيلمس (ايندهوفن). وفي خط الوسط: ابراهيم افيلاي (اولمبياكوس) دالي بليند (مانشستر يونايتد) يوردي كلاسي (فينوورد) نايجل دي يونج (ميلانو) ويسلي سنايدر (غلطة سراي) جيورجينو فينالدوم (ايندهوفن). أما في الهجوم يشارك لوك دي يونج (ايندهوفن) ممفيس ديباي (ايندهوفن) باس دوست (فولفسبورج) إيليرو إيليا (ساوثماتبون) كلاس يان هنتيلار (شالكه) لوسيانو نارسينج (ايندهوفن) كوينسي برومس (سبارتاك موسكو) ارين روبن (بايرن ميونيخ).

تعليق عبر الفيس بوك