انطلاق ثاني جولات بطولة عمان للراليات.. 20 الجاري

مسقط- الرؤية

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة عمان للراليات 2015م عن تنظيم الجولة الثانية للبطولة في 20 مارس الجاري، وذلك عبر 6 مراحل تقام في منطقتي الجفنين والمسفاة في محافظة مسقط.

وأوضح أنور علي صومار نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن اللجنة إطلعت على سير الاستعدادات لتنظيم الحدث وتم إعتماد المراحل التي تستضيف الحدث من قبل أعضاء اللجنة والتي تم تحديدها من قبل مدير الرالي والتي سوف تشهد منافسة قوية بعدما توج المتسابق سيف الحارثي ومساعده سالم العبري بطلا للجولة الأولى والتي أقيمت بمحافظة مسقط. ويسعى الحارثي للمحافظة على اللقب فيما يحاول المتسابقون الآخرون اللحاق به وانتزاع لقب الجولة الثانية لتشهد البطولة بذلك إثارة منذ البداية.

وتنطلق السيارات المشاركة في رالي الجولة الثانية من أمام الجمعية العمانية للسيارات يوم الجمعة 20 مارس في طريقها نحو مراحل الرالي في منطقة الجفنين ومنطقة المسفاة حيث المراحل الفعلية للرالي وسيتم عقب انتهاء تلك المراحل إجراء مراسم التتويج وتسليم الجوائز والكؤوس للمتسابقين الفائزين الأوائل بالرالي.

وسيفتح باب التسجيل للمشاركة في الرالي بدءا من يوم الثلاثاء القادم حيث ستكون هناك استمارات معدة سابقا للتسجيل وتحتوي على البيانات اللازمة للمتسابق ومساعده وتفاصيل الرالي وبعض البيانات الخاصة بالسيارة. وكانت اللجنة المنظمة للرالي قد حددت مسار السباق حيث ستقام المراحل في منطقتي الجفنين والمسفاة حيث سيتم إعادة مرحلة الجفنين لثلاث مرات فيما سيتم إعادة مرحلة المسافة لثلاث مرات أيضا ليكون إجمالي المراحل ست مراحل.

تعليق عبر الفيس بوك