14 فريقافي سباق التحدي 24 ساعة للكارتينج

مسقط- الرؤية

تواصل الجمعية العمانية للسيارات تسجيل الفرق الراغبة في خوض منافسات سباق تحدي القدرة 24 ساعة للكارتينج، وقد بلغ عدد الفرق التي سجلت حتى مثول الجريدة للطبع نحو 14 فريقا من السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي.

ولا تزال تتلقى طلبات التسجيل على مدار اليوم. وفي اطار استعداداتها لتنظيم الحدث الرياضي المهم للعام الثاني على التوالي، يشارك في عملية التنظيم فريق "عمان مارشلز" ويضم نحو 30 منظما سيعملون على إدارة مجريات السباق بالتعاون مع فريق متخصص في رياضة المحركات بدولة الامارات العربية المتحدة، ويعمل الفريق على حفظ السلامة داخل وخارج مضمار المنافسات.

وقال لؤي بن جعفر البجالي مسؤول العمليات بحلبة مسقط سبيد واي، وقائد فريق عمان مارشل: "يضم فريق عمان مارشلز عدد من المتطوعين العمانيين، وتتمثل مهمتهم في الحرص على سلامة المتسابقين داخل حلبة السباق، بالإضافة إلى الجمهور خارج الحلبة، والعمل على إبلاغ الحكام أثناء حدوث أي مخالفة من الفرق المشاركة في منافسات الكارتينج، مشيرا الى أن فريق عمان مارشلز بدأ تجهيزاته واستعداداته لتنظيم منافسات سباق تحدي 24 ساعة للكارتينج منذ فترة طويلة، لافتا الى أن من بين هذه التجهيزات مشاركة أعضاء المارشل في تنظيم سباق تحدي القدرة 12 ساعة للكارتينج والذي شهدته حلبة مسقط سبيد واي مؤخرا، الأمر الذي أكسب الفريق مزيد من الثقة والخبرة في التعامل مع مثل هذه السباقات طويلة المدى.

تعليق عبر الفيس بوك