النهضة في مواجهة قوية أمام الوحدات الأردني بمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي.. اليوم

البريمي- الرؤية

يخوض نادي النهضة مباراة قوية أمام ضيفه نادي الوحدات الأردني مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء على إستاد البريمي الرياضي، وذلك في الظهور الثاني للفريقين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لحساب المجموعة الأولى والتي تضم نادي الوحدة السوري والسلام زغرتا اللبناني.

ويسعى النهضة لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة الآسيوية بعد أن نجح في المباراة الافتتاحية في الفوز على نادي الوحدة السوري بنتيجة هدفين لهدف. وكان النهضة قد تعادل سلبيا في لقائه الأخير بدوري عمانتل للمحترفين أمام المتصدر نادي العروبة؛ حيث يحل النهضة حاليا في الدوري المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة. وعلى الرغم من مركزه المتراجع في الدوري، إلا أن النهضة عود الجميع بالظهور المفاجئ والرائع في المشاركات الخارجية، ففي الموسم للمنصرم كان قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة الخليجية للأندية، ويتطلع الجميع إلى أن يحقق النهضة فوزا مهما يؤكد من خلاله تفوقه على صعيد المشاركات الخارجية.

وسيعول مدرب النهضة برنارد على عدد من الأسماء والعناصر منها حارس المنتخب الوطني سليمان البريكي وعلي البوسيعدي وعلي الشيخ الذي احرز هدفا في اللقاء الماضي من بطولة الاتحاد الاسوي ومحمد المنتصر وعبد الخالق العلوي وعارف الشيبة وأنور الهنائي ومنصور النعيمي وبدر نصيب واسماعيل العجمي، وسيسلح النهضة بعاملي الأرض والجمهور كون أن اللقاء سيكون على إستاد البريمي، ويتشارك الفريقان في صدارة ترتيب المجموعة وبالتالي فان المباراة هامة لفض النزاع بين الفريقين للصدارة.

وركز المدرب في التدريب الأخير مساء أمس على كافة الجوانب الخططية والتكتيكية للمباراة وتوجيه للاعبين لعدد من الإرشادات التي ستعمل على فتح ثغرات للفريق المنافس كما وجه اللاعبين إلى ضرورة استغلال كافة الفرص التي تسنح لهم أمام المرمى.

تعليق عبر الفيس بوك