بنك ظفار يجري السحب الأسبوعي ضمن برنامج"التوفير" في البريمي

البريمي - الرؤية

أجرى بنك ظفار السحب الأسبوعي بفرع البنك بالبريمي تحت رعاية سعادة الشيخ المكرم عبد الله بن حمد بن مشاري الشامسي، عضو مجلس الدولة، وذلك ضمن برنامج سحوبات التوفير اليومية والأسبوعية التي أطلقها البنك والتي تهدف إلى تشجيع ثقافة التوفير ومكافأة الزبائن بجوائز نقدية قيمة.

تم خلال السحب إعلان أسماء الفائزين حيث فاز أحد زبائن فرع بنك ظفار في حي مطرح التجاري بالجائزة الأسبوعية التي تبلغ قيمتها 20 ألف ريال عماني، كما فاز بالجوائز اليومية التي تبلغ قيمتها الإجمالية 10 آلاف ريال عماني زبائن البنك في كل من فروع حي مطرح التجاري والرستاق والعيص والمعبيلة والعامرات ليحصل كل منهم على جائزة نقدية بقيمة 2000 ريال عماني.

وقال خالد العمري رئيس قسم منتجات وأعمال وقطاعات التجزئة المصرفية ببنك ظفار: يشهد برنامج السحوبات الأسبوعية واليومية أصداءً إيجابية وتجاوباً كبيراً من زبائن بنك ظفار في جميع مناطق السلطنة، ويتم السحب باستخدام برنامج إلكتروني من أجل ضمان الشفافية وبحسب القوانين والإجراءات المتبعة في بنك ظفار. وأضاف: تم إطلاق برنامج سحوبات التوفير ليلبي حاجة الزبائن ومتطلباتهم، كما نتعهد بأن نقدم أفضل تجربة مصرفية لزبائننا من خلال خيارات متنوعة من المنتجات المبتكرة والخدمات المتميزة. وضمن برنامج سحوبات التوفير من بنك ظفار يحصل الزبائن الذين يدخرون مبلغ 100 ريال عماني في حساباتهم على فرصة الفوز بجوائز نقدية يومية تبلغ قيمتها الإجمالية 10 آلاف ريال عماني حيث يحصل كل فائز على مبلغ 2000 ريال عماني، بالإضافة إلى ذلك يحصل الزبائن الذين يدخرون مبلغ 100 ريال عماني في حساباتهم على فرصة للفوز بالجائزة الأسبوعية التي تبلغ قيمتها 20 ألف ريال عماني لفائز واحد.

ويقدم بنك ظفار العديد من الجوائز القيمة للزبائن ضمن برنامج سحوبات التوفير حيث تتجاوز قيمة هذه الجوائز 17 مليون ريال عماني بنهاية هذا العام .

تعليق عبر الفيس بوك