زاهي وهبي وبدرية البشر في "اليوم الإعلامي" بجامعة السلطان قابوس.. الإثنين المقبل

 

مسقط - الرؤية

تنظم جامعة السلطان قابوس ممثلة بدائرة العلاقات العامة والإعلام اليوم الإعلامي 2015، مساء الإثنين المقبل (16 مارس الجاري) في القاعة الكبرى، بمركز جامعة السلطان قابوس الثقافي، وذلك تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي.

وسيستضيف اليوم عددًا من المذيعين، وهم الإعلاميّة والكاتبة بدرية البشر مقدمة برنامج (بدرية) على قناة "mbc" والإعلامي والشاعر زاهي وهبي مقدم برنامج "البيت بيتك" على قناة المستقبل سابقًا، و"بيت القصيد" على قناة الميادين. وخلال اليوم سيتم استعراض مسيرتهم الإعلاميّة المتميّزة بهدف الاستفادة من خبراتهم الإعلاميّة، وسيحاورهم الإعلامي العماني سالم العمري من جامعة السلطان قابوس. وستدور محاور اللقاء في العديد من المواضيع الإعلامية، كالإعلام الجديد، والبرامج العربية، بالإضافة إلى واقع الإعلام العربي، وغيرها من المواضيع، وسيركز الحوار على تجربة المذيعين الثرية وخبراتهم الطويلة المتنوعة.

ويهدف اليوم الإعلامي الذي تنظمه الجامعة إلى إتاحة الفرصة للطلاب والحضور للتعرّف على الإعلاميين ومناقشتهم في مختلف الفنون الإعلاميّة والإطلاع على تجاربهم الإعلاميّة والجماهيرية الرائدة. ويعد اليوم فرصة للتواصل والتفاعل مع نجوم الإعلام العربي والتعرّف عليهم أكثر.

وخلال اليوم، ستقوم جامعة السلطان قابوس بتكريم الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية والصحفية في السلطنة، وذلك تكريمًا لدورهم البارز في إبراز فعاليات الجامعة، وللشركات الرعاية لفعاليات دائرة العلاقات العامة والإعلام طوال العام وهي الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل".

تعليق عبر الفيس بوك