البوسعيدي يبحث مع رؤساء أندية ظفار الارتقاء بالألعاب الرياضية

صلالة - الرؤية

التقى معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بمكتبه أمس الأحد رؤساء مجالس إدارات أندية محافظة ظفار بحضور موسى بن أحمد المسهلي مدير عام المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار.

وفي بداية اللقاء، رحّب معاليه بالحضور وتمنى لهم النجاح والتوفيق في خدمة المجتمع الرياضي والشبابي بالمحافظة. فيما عبر رؤساء الأندية بدورهم بالنيابة عن الأسرة الرياضية بالمحافظة عن بالغ شكرهم وامتنانهم لمعاليه على مساندته لهذا القطاع المهم في المجتمع. وتطرّق الحضور إلى دور الشركات الكبيرة في المحافظة لدعم الأندية ومشاريعها التي تهم المجتمع. وناقش الحضور كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الأنشطة الرياضية الشبابية، والعمل على النهوض بها وتطويرها إلى الأفضل. وأشار معاليه إلى جملة من الموضوعات التي تهم الشأن الرياضي لأندية السلطنة بشكل عام والمحافظة بشكل خاص، واستعرض السلبيات والمعوقات التي تحد من النهوض بالأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية، وحث على الاستفادة منها في بناء مرافق وفق نظرة مستقبلية استثمارية، توفر للأندية موارد إضافية تدعم خططها وبرامجها وزيادة اعتماد الأندية على ذاتها، والبحث عن استثمارات متنوعة لدعم ورفد مختلف أنشطة الأندية، وعدم الاعتماد على الدعم الحكومي، والاستثمار الأمثل للأندية، سواء كان في مجال استغلال الكوادر العمانية وتنميتها أو في مجال الاستثمار الذي يعود على النادي بعائد يساعده في تنمية وتطوير قدراته.

وفي الختام، أعرب معاليه عن أمله في أن تستمر هذه الأندية وتظل سمة مشرفة وحافزًا للشباب لمواصلة المشوار إلى الأمام، وتحقيق الهدف الأسمى في تكوين أجيال قادرة على المنافسة في جميع المحافل. وشكر معاليه الأسرة الرياضية في المحافظة على كل الجهود التي بذلت ويبذلونها في هذا المجال، وبالخصوص البرامج التي تقوم بها في توعية المجتمع وتحصينه من مختلف الآفات.

تعليق عبر الفيس بوك