سحب قرعة دورة الثرمد الحادية عشرة وسط منافسات قوية

السويق- الرؤية

أقيمت مراسم سحب قرعة دورة الثرمد الحادية عشرة 2015 تحت رعاية الشيخ عبد العزيز بن خليفة بن عبدالله السعدي مساعد المدير العام لصندوق تقاعد الخدمة المدنية، وبمشاركة 32 فريقا من ولايات السويق والمصنعة وبركاء والخابورة وصحم.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة بتاريخ 26 من مارس الجاري على أرضية ملعب فريق الثرمد بولاية السويق. وألقى الشيخ مازن بن هلال بن عبدالله السعدي مدير لجنة التسويق بفريق الثرمد كلمة الافتتاح، ومن ثمّ قام راعي الحفل بتدشين شعار الدورة؛ حيث لاقى الشعار استحسان الحضور لما له من تعبير بخصوص الدورة وتميز ببساطته. وبعدها تمّ إجراء سحب القرعة، وتمّ تصنيف الفرق إلى أربعة مستويات، وتمّ الأخذ بالمناطق الجغرافية حتى يتم تجنب وقوع ثلاث فرق من نفس الولاية في مجموعة واحدة، وجاءت نتائج القرعة كالتالي. وضمت المجموعة الأولى فريق الثرمد منظم البطولة، وفريق اتحاد الخبة من ولاية السويق، وفريق الشعيبة وفريق النجوم من ولاية المصنعة. فيما ضمت المجموعة الثانية فريق الهلال وفريق المنفش من ولاية السويق وفريق المراغة من ولاية المصنعة وفريق شباب المراغ من ولاية بركاء. أمّا المجموعة الثالثة فضمت فريق بديعوة وفريق الكفاح من ولاية السويق وفريق محارة وفريق النهضة من ولاية المصنعة. بينما ضمت المجموعة الرابعة فريق الفاو وفريق ام سيح من ولاية السويق وفريق سور المغسر وفريق البحري من ولاية المصنعة. وفي المجموعة الخامسة جاء فريق السويق وفريق الصمود من ولاية السويق وفريق الملدة من ولاية المصنعة وفريق التعاون من ولاية بركاء. وضمت المجموعة السادسة فريق النجوم وفريق التضامن من ولاية السويق وفريق الطريف من ولاية المصنعة وفريق الاتحاد من ولاية بركاء. وفي المجموعة السابعة جاء فريق الساحل وفريق الاتفاق من ولاية السويق وفريق الجزيرة من ولاية المصنعة وفريق الجبل من ولاية صحم. فيما ضمت المجموعة الثامنة فريق الوحدة من ولاية السويق وفريق القرط من ولاية المصنعة وفريق الرديدة من ولاية الخابورة وفريق سور بركاء من ولاية بركاء.

وبعد نهاية مراسم القرعة قام راعي الحفل بتكريم الشركات الراعية لسحب القرعة، وهي شركة المرضوف للتسوق ومطاعم ومقاهي رمش المها. ومن ثم قام رئيس مجلس ادارة فريق الثرمد ساعد بن حمد السعدي بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك