إقبال كبير على ركن "الأرجان تاول" في معرض العقارات الدولي

مسقط - الرؤية

حظيت الأرجان تاول، الشركة الرائدة في السلطنة في تزويد حلول سكنية ذات أسعار معقولة، بمكانة مرموقة في الدورة الافتتاحية لمعرض العقارات الدولي. وساهم المعرض في جلب أفضل الفرص العالمية للاستثمار العقاري إلى السلطنة. حيث عُرضت أحدث التطورات في القطاع العقاري في كل من سلطنة عمان، الإمارات العربية المتحدة، الهند وغيرها الكثير. وتمثلت مشاركة الشركة من خلال إقامة ركن خاص لها في المعرض تمكنت من خلاله عرض جميع مشاريعها الرائدة المُتضمنة مشروع الواحة، وتلال القرم، وبيوت الفي، والتي جميعها في مراحل مختلفة من الإنشاء. حيث إنّ كل مشروع يستهدف فئة مختلفة من العملاء وبالتالي يحصل زوار المعرض على فرصة لاختيار الاستثمار الأنسب لهم.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال طوني سفريان، مدير عام شركة الارجان تاول للاستثمار: لقد حققت الدورة الافتتاحية لمعرض العقارات الدولي نجاحاً كبيرا لنا ولجميع المشاركين. حيث تلقينا من زوار المعرض عدداً من الاستفسارات، مما يُعزز اعتقادنا بأن عُمان هي السوق الأنسب لتوفير حلول سكنية ذات أسعار معقولة. وتُعتبر هذه المعارض منصة مناسبة للتفاعل مع العملاء. وتواجد مستشارونا العقاريون في المعرض حيث ساهموا في مساعدة العديد من العملاء في اختيار الأنسب لهم، كما قدموا لهم المشورة حول كيفية الاستفادة القصوى من السوق المستقرة في عُمان.

يذكر أن الدورة الافتتاحية لمعرض العقارات الدولي أقيمت في الفترة من ١٨ إلى ٢١ فبراير ٢٠١٥ في مركز عمان الدولي للمعارض بالسيب.

تعليق عبر الفيس بوك