"مرسى الموج" يعقد شراكة مع "مغامرات اللؤلؤة" لتمكين القاطنين من الاستمتاع بالأنشطة البحرية

مسقط - الرؤية

 

ضمّ مرسى الموج، أكبر مرسى خاص للقوارب واليخوت في السلطنة، إلى مرافقه مؤخراً شركة مغامرات اللؤلؤة، والتي تمثّل إحدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل في مجال الأنشطة البحريّة في عُمان. وعبر هذه الإضافة المميزة، سيتمكن القاطنون والزوّار من الاستمتاع بتجربة الأنشطة البحرية المتنوعة واستكشاف روائع بحر عُمان من خلال رحلات الغوص للجزر القريبة، إضافة إلى فرصة تعلّم مهارات جديدة من خلال الدورات التدريبية المختلفة التي يقدمها المركز في مرسى الموج.

ويُقدّم المركز العديد من الأنشطة البحريّة والدورات الخاصة التي تشمل الغطس والغوص ودروس تعليم السباحة ودورات الإنقاذ لجميع الفئات العمرية من المبتدئين والمحترفين على حدّ سواء. كما يعمل المركز جاهداً على إثراء رياضة الغوص من خلال التزامه بأعلى المعايير الدولية المعتمدة من جانب الاتحاد العالمي لمدربي الغوص المحترفين.

وقال خليل أبو جابر مدير مرسى الموج: " نهدف من خلال هذه الشراكة الجديدة إلى الارتقاء بخياراتنا السياحية الترفيهية من خلال توفير الفرصة لمحبي رياضة الغوص لاستكشاف الجمال الآسر الذي تتميّز به الجزر البحرية القريبة، إضافة إلى تعزيز عمل المؤسسات المحليّة ومدّ جسورٍ من التعاون المثمر معها". وأضاف بقوله: "لا شك أن شراكتنا مع شركة مغامرات اللؤلؤة ستساهم في توسيع نطاق الأنشطة التي نقدمها للقاطنين والزوّار وتتيح فرصًاً أكبر للاستمتاع بخيارات متعددة من الرياضات البحرية المشوّقة".

ومن جانبه، فقد علق ستيوارت مارتن، مدير عامّ شركة مغامرات اللؤلؤة، بقوله: "لقد اخترنا الشراكة مع مرسى الموج نظراً لما يتمتع به من مستوىً عالٍ وجودة لا تضاهى في الخدمات التي يُقدمها، علاوة على موقعه المميز الذي يتوسط جزر الديمانيات وجزيرة الفحل والتي تمثّل أبرز المناطق التي نُمارس فيها أنشطتنا." وأضاف: "تمثّل هذه الشراكة فرصة قيّمة لنا للنمو والتطور من خلال توفر المرافق العصرية التي يوفرها مرسى الموج والتي تتماشى مع خدماتنا عالية الجودة." ثم اختتم حديثه قائلاً: "لا بدّ لي من الإشادة بالدعم والمساندة الكبيرين اللذين نحظى بهما من جانب فريق العمل في مرسى الموج، موظفين وإداريين، مما سيكون له أكبر الأثر على جميع الأنشطة والخدمات التي نُقدمها، كما نتطلع إلى مزيدٍ من التعاون فيما بيننا في السنوات القادمة".

 

 

تعليق عبر الفيس بوك