مهرجان "كيمجيز بيت السفر لعام 2015" السبت المقبل

مسقط - الرؤية

أعلن بيت السفر، العلامة التجارية الرائدة لخدمات السفر والسياحة، عن إقامة مهرجان كيمجيز بيت السفر لعام 2015، السبت المقبل فى فندق كراون بلازا.

وأعلن مخططو السفر والعطلات أن هذا الحدث الذي يستمر ليوم واحد سوف يكون الأول من نوعه للمجموعة، وذلك لمشاركة أكثر من 20 شركة من شركائها الرئيسيين فى مجال السفر والسياحة من مختلف أنحاء العالم لعرض منتجاتهم الحصرية تحت سقف واحد. كما أن سلسلة مجالس الفنادق والسياحة العالمية الشهيرة سوف تقدم للجمهور فرصة للاستفادة من العروض الترويجية الحصرية.

وقال نيليش كيمجي، عضو مجلس إدارة كيمجي رامداس"إنّ مهرجان كيمجيز بيت السفر لعام 2015 سوف يكون حدثاً بارزاً ليس فقط لوكالة سفرنا ولكن أيضاً لخدمات إدارة السفر وحلول أوقات الفراغ والترفيه والراحة فى البلاد. وهدفنا هو تعزيز قوة علامتنا التجارية باعتبارها منظما رائدا للرحلات فى السلطنة من خلال شبكتنا المميزة من الشركاء في مجال السفر والسياحة" .

ومع اقتراب موسم العطلات فإنّ السؤال الكبير يتمثل في "إلى أين تسافر في هذا الصيف؟" ويوفر مهرجان كيمجيز بيت السفر لعام 2015 الإجابات المناسبة لك. وسوف يشارك في هذا المهرجان ممثلو مجلس السياحة من جزر سيشل وهامبورغ وماليزيا وأبوظبي بالإضافة إلى سلاسل الفنادق الفاخرة مثل مجموعة تاج ومجموعة شبه الجزيرة ومجموعة جميرا وأيضاً مجموعة صغيرة من الفنادق من الشرق الأقصى ومجموعة فنادق أستينبيرقير من ألمانيا.

فى هذه المناسبة قال أم. سى. جوس، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشاريع واللوجستيات " منذ بدايتنا في عام 2009، قمنا ببناء شراكات قوية مع شركات ومؤسسات وعملاء أيضاً من أجل تقديم خدمات عالية الجودة على نطاق عالمي . وسوف نستمر فى تقديم البهجة والسرور للشعب العماني من خلال إقامة العديد من الفعاليات فى المستقبل . وندعو المواطنين العمانيين لتجربة منتجاتنا السياحية المدهشة وحزم العروض السياحية المثيرة التى تقدم بواسطة 20 من أفضل العارضين العالميين في مهرجان كيمجيز بيت السفر لعام 2015 .

من جانبه قال كاشيو فيتوم، مدير أول قسم بيت السفر" سوف يقدم مهرجان كيمجيز بيت السفر لعام 2015 قيمة وخيار لأولئك الذين يخططون لمسارات سفرهم لعطلات الصيف أو الشتاء. حيث إن عطلة الاسترخاء والترفيه تبدأ باختيار الشريك المناسب من أجل التخطيط لعطلة الأحلام.

وسوف يقدم مهرجان كيمجيز بيت السفر لعام 2015 للعملاء قسائم تسوق مخفضة فى أوروبا، وسهولة الحصول والاستفادة من المنتجات ذات القيمة المضافة مثل الأحداث الرياضية، تذاكر حفلات موسيقية على الهواء مباشرة من مختلف أنحاء العالم. كما سوف تكون هنالك عروض خاصة متاحة للأطفال فى ديزني لاند باريس وديزني كروز ولعشاق الرحلات البحرية يمكنهم الاستفادة من خبرات خبرائنا في مجال الرحلات السياحية في جناح كوستا كروز. سوف يكون جناح "الرحلات السويسرية" محطة واحدة لجميع العملاء الذين يرغبون في قضاء عطلة في سويسرا.

تعليق عبر الفيس بوك