"تعليمية ظفار" تستضيف اجتماع الفريق الفني لتنمية الوعي بمفاهيم المواطنة

صلالة - عارف صفرار

عقد بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار الاجتماع الثاني للفريق الفني لبث روح الوعي بأهمية التربية القيمية والممارسة العلمية والعملية لمفاهيم المواطنة برئاسة حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار وبحضور أعضاء الفريق ممثلي المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار .

ورحب المدير العام بأعضاء الفريق وتناول بالشرح مهام الفريق وركز على أهمية التواصل مع فريق العمل الرئيسي في كل ما يتعلق بتنفيذ مهام وأنشطة وبرامج وفعاليات ومقترحات، إضافة إلى طرح مقترحات حول آلية تنفيذ الخطة خلال الأعوام المقبلة. وذكر أن فريق العمل يقع على عاتقه مسؤولية مهمة وهي إبراز وتعزيز دور المدرسة التربوي والريادي كمؤسسة داعمة للتربية القيمية وراعية لغرس مفاهيم المواطنة مع التأكيد على التعاون مع إدارات المدارس في اقتراح البرامج والأنشطة المناسبة لبناء وتطوير القدرات البشرية لتضمين البرامج القيمية وممارسات المواطنة في نفوس المعلمين والمتعلمين.

وناقش الاجتماع مقترحات الأعضاء حول اختصاصات الفريق الفني للمحافظة واستعراض أهم المبادرات والمشاريع المطبقة على مستوى الجهات المختلفة حول الوعي بأهمية التربية القيمية والممارسات العلمية والعملية لمفاهيم المواطنة وما استجد من أعمال.

تعليق عبر الفيس بوك