الشريقي يرعى نهائي بطولة الشرطة لكرة القدم غدا.. والمنافسة على المركز الثالث اليوم

مسقط- الشرطي صالح الصلتي

تصوير/ الرقيب بدر الرزيقي

يرعى معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك في السابعة من مساء غد الإثنين على ملعب إستاد الشرطة بالوطية المباراة الختامية لبطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم لهذا العام، والتي ستجمع فريق قيادة شرطة المهام الخاصة حامل اللقب وفريق وإدارة موسيقى الشرطة.

فيما سيشهد إستاد الشرطة بالوطية مساء اليوم إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريق إدارات التحريات ومكافحة المخدرات والقسم الخاص وفريق الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف.

وقد تمكن فريق قيادة شرطة المهام الخاصة من التأهل إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على فريق إدارة التحريات ومكافحة المخدرات والقسم الخاص بهدفين دون مقابل، عن طريق اللاعب حسين الفزاري في الدقيقة (28) واللاعب خميس الوهيبي في الدقيقة (76). أما فريق إدارة موسيقى الشرطة فقد سجل حضوره في نهائي البطولة بعد فوزه الصعب بركلات الترجيح على فريق الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف بأربعة أهداف مقابل هدفين، وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أحزر أحمد الرحبي هدف فريق الدفاع المدني في الدقية (28)، وعدّل اللاعب خلفان الريامي النتيجة لفريق الموسيقى في الدقيقة (47).

وكانت مباريات البطولة انطلقت بتاريخ 1/2/2015 بمشاركة (32) فريقاً يمثلون جميع تشكيلات شرطة عمان السلطانية، وتم تقسيمها إلى ثماني مجموعات تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الستة عشر، وبعد ذلك تمّ اللعب بنظام خروج المغلوب.

من جهته، قال المقدم سالم بن عبدالله العجمي مدير اتحاد الشرطة الرياضي إن بطولة هذا العام شهدت تنافساً قوياً بين الفرق المشاركة أظهرت مدى اللياقة البدنية والمهارات التي يتمتع بها رجل الشرطة. وحول الجانب التنظيمي والتحكيمي للبطولة، قال إنّ الاستعداد المبكر للبطولة، والخبرة المتراكمة التي اكتسبها طاقم الاتحاد ساهمت بشكل كبير في نجاح البطولة تنظيمياً، أما في الجانب التحكيمي فإن مباريات البطولة يديرها حكام من منتسبي شرطة عُمان السلطانية بينهم عدد يحمل الشارة الدولية، وحكام نشطون في دوري المحترفين بالسلطنة من الدرجة الأولى والثانية، كما يوجد لدينا حكام دوليون في مختلف الألعاب والمسابقات وكثير منهم يشاركون في مسابقات تحكيمية دولية، وقد سبق إقامة هذه البطولة عقد دورة تدريبية للحكام بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم.

تعليق عبر الفيس بوك