مدرسة عباد بن بشر للتعليم الأساسي بعبري تكرم 51 من الطلبة المجيدين

عبري - ناصر العبري

كرّمت مدرسة عباد بن بشر للتعليم الأساسي بولاية عبري 51 من الطلبة المجيدين في التحصيل العلمي خلال الفصل الأول 2014 - 2015 تحت رعاية سعادة سلطان بن ماجد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية عبري وبحضور مدير المدرسة والمعلمين و رئيس مجلس الآباء والشيوخ وأولياء أمور الطلبة.

وبدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم وألقي محمود بن راشد العبري رئيس مجلس الآباء كلمة شكر فيها أولياء أمور الطلبة على متابعة أبنائهم وتشجيعهم على المذاكرة كما شكر الهيئة التدريسية على الجهود التي يبذلوها لتلقين الطلبة العلوم المقررة. وتقدم الطلبة المجيدون وهم يرتدون أوشحة النجاح حاملين باقات الورود بالسلام على آبائهم وكرم سعادة عضو مجلس الشورى الطلبة والجهات المتعاونة مع إدارة المدرسة.

وعبر سعادة سلطان بن ماجد العبري عن سعادته برؤية هؤلاء الطلبة الصغار في أجسامهم والكبار في عقولهم وهم يتقدمون باجتهادهم ليكونوا في يوم من الأيام مرشحين بجدارة لتولي مهام في مؤسسات الدولة ولا ننسى جهود المعلمين وأولياء أمورهم في سبيل تحقيق ذلك التفوق.

وأكّد فضيلة الشيخ محمد بن زاهر العبري سعادته بما تابعه من تكريم المعلمين الذين يبذلون كل جهد لتعليم الأبناء هذا العلم النافع، وكذلك تكريم الطلبة الذين بذلوا جهدا عظيما. وقال الشيخ أحمد بن شهاب البلوشي إنّ الاحتفال يمثل لفتة طيبة من إدارة المدرسة، مشيرا إلى أنّ مبادرات القطاع الخاص وأولياء الأمور تأتي بالتنسيق مع إدارة المدرسة لتكريم الطلاب المجيدين وتشجيعهم على بذل مزيد من الجهد من أجل التفوّق الدراسي.

تعليق عبر الفيس بوك