تكريم المجيدين في مدرسة سيح الراسيات بسمائل

سمائل - طالب العامري

احتفلت مدرسة سيح الراسيات للتعليم في سمائل بتكريم طلبتها المجيدين دراسيًا خلال الفصل الدراسي الأول تحت رعاية الدكتور سيف بن محمد الرحبي مدير المكتب التربوي بسمائل وبحضور عبد الكريم بن سرور الجابري رئيس مجلس الآباء والمعلمين بالمدرسة وأولياء أمور الطلبة والكادر الإداري والتدريسي.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة لآي الذكر الحكيم تلاها الطالب أويس المفرجي، وألقى علي بن سليم العامري مدير المدرسة كلمة رحّب في بدايتها براعي الحفل والحضور وقال: إنّ الحفل يهدف إلى إكرام المكرمين الذين بذلوا وجاهدوا في سبيل نيل الدرجات العلا على مصاف مقاعد الدراسة وتثمين ما لمسناه من جدية طلب العلم والاجتهاد من جانب الطلبة الذين يبشرون بجيل طامح وصابر وساع إلى طلب العلم. وإن كان هناك من يستحق التكريم مع هؤلاء النخبة من الطلبة سيكون ولي الأمر الذي كان عونًا للعملية التعليمية بشكل عام ولابنه بشكل خاص.

وشارك سعود بن محمود الحضرمي بقصيدة شعرية عن النجاح والتفوق. وقدم عرض مرئي لمناشط وفعاليات المدرسة. وفي الختام كرم راعي المناسبة الطلبة العشرة الأوائل على مستوى المدرسة ثم الطلبة الخمسة الأوائل على مستوى فصول المدرسة، كما قدم أولياء الأمور هدايا لأبنائهم. وقدم مدير المدرسة هدية تذكارية إلى راعي المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك