"الاقتصاد" يفوز في افتتاح دوري الكليات بجامعة السلطان قابوس

مسقط - حمود المعمري

انطلقت فعاليات دوري الكليات لكرة القدم بجامعة السلطان قابوس، وجرت المباراة الافتتاحية بين فريق كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وفريق كلية التمريض وانتهت بفوز حامل اللقب فريق كلية الاقتصاد بهدف نظيف.

وتضمنت الدورة العديد من الفعاليات والمشاركات من قبل طلاب الجامعة، حيث شاركت تسع فرق ممثلة لكليات الجامعة وتمّ تقسيمها إلى ثلاث مجموعات جاء في المجموعة الأولى حامل لقب النسخة الماضية فريق كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وضمت المجموعة فريق كلية التمريض وفريق العلوم الزراعية والبحرية. وجاء على رأس المجموعة الثانية وصيف الدورة السابقة فريق كلية الهندسة متبوعاً بفريق كلية الطب وكلية العلوم. وفي آخر مجموعات الدورة جاء فريق التربية إضافة إلى فريقي الحقوق وفريق كلية الآداب والعلوم الاجتماعية. ويتأهل الأول من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي إضافة إلى أفضل فريق حلّ ثانياً من بين المجموعات الثلاث.

وقال عبد العزيز بن عبدالله الحبسي رئيس قسم النشاط الطلابي والمشرف على الدوري إن الهدف من إقامة الفعاليات إخراج الطلاب من زحمة الكتب والمذاكرة إلى جو كله تفاعل وحماس بهدف السعي إلى اكتشاف المواهب الطلابية التي تحملها هذه الفرق والسعي لتطويرها.

وأضاف الحبسي أن البطولة تقام في جو من التنافس والتواصل بين طلاب الكليات، مشيرا إلى أن الدورة مختلفة عن باقي الدورات السابقة من حيث التنظيم بفضل مشاركة حكام من طلاب جامعة السلطان قابوس مسجلين لدى الاتحاد العماني لكرة القدم إلى جانب الاستعانة بحكام ذوي خبرة في الإتحاد العماني.

تعليق عبر الفيس بوك