عدد عملاء "أوريدو " يتجاوز 100 مليون عميل في مختلف مناطق تواجد "الشركة"

الدوحة - الرؤية

أعلنت "أوريدو" Ooredoo أن القاعدة الموحدة لعملائها تخطت حاجز 100 مليون عميل في مختلف مناطق تواجدها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وحسب الأرقام التي تم الإعلان عنها أمس، حققت أوريدو هذا الإنجاز التاريخي في الربع الرابع 2014 بعد عام بذلت فيه الشركة جهوداً كبيرة لتنمية قاعدة عملائها في أسواقها الرئيسية في كل من قطر والجزائر وسلطنة عمان، بالإضافة إلى إطلاق عملياتها في أسواق جديدة مثل ميانمار.

وقال سعادة الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo: "تتمتع الشركة دائماً برؤية واضحة للنمو، ويدعم ذلك إستراتيجيتنا الحكيمة للتنمية والاستثمار. ويذكرنا تخطي حاجز 100 مليون عميل بمسيرتنا خلال العقد الماضي، كما يعزز ذلك آثار خدمات أوريدو في العالم."

وتقدم أوريد خدماتها في أسواق يصل تعداد السكان فيها إلى أكثر من 700 مليون نسمة، واثقة من وجود إمكانيات قوية للنمو في مناطق تواجدها.

ففي ميانمار، أحدث أسواق الشركة، التي يبلغ تعداد سكانها ما يقارب 53 مليون شخص، ومعدل انتشار استخدام الهواتف الجوالة منخفض نسبياً ويبلغ 27 بالمائة، وذلك وفقاً لإحصائيات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في ميانمار. ووصل عدد عملاء أوريدو خلال الشهر الأول لإطلاق عملياتها التجارية في ميانمار خلال 2014 إلى أكثر من مليون عميل.

وكانت اوريدو قد حققت عدداً من الإنجازات المهمة الأخرى في أسواق رئيسية لها خلال 2014، فقد ساهمت في زيادة قاعدة عملائها في قطر لتصل إلى أكثر من 3 ملايين عميل، وفي الجزائر بلغ عدد عملاء أوريدو في خدمة 3G أكثر من 3.5 مليون عميل خلال عام على إطلاق تلك الخدمات.

وسيعرض جناح اوريدو في المؤتمر العالمي للجوال هذا الأسبوع في برشلونة عدداً من التقنيات الذكية، التي تتضمن حلول التعليم الذكية والمدن الذكية والاتصال من جهاز لجهاز آخر، بالإضافة إلى أنها ستسلط الضوء على بعض أنشطتها التي تدعم التنمية البشرية في مناطق تواجدها.

واختتم سعادة الشيخ عبد الله حديثه بالقول: "نحن على ثقة بأن استثمار اوريدو في هذه الحلول، إضافة لوجود شبكاتها الأسرع والأكبر في مختلف مناطق تواجدها، سيمكن الشركة من الاستمرار في النمو وتوفير الخدمة لعملائها بشكل أفضل."

وقال جريج يونج، الرئيس التنفيذي لأوريدو عمان: " نحن فخورون بأننا جزء من مجموعة أوريدو، الأمر الذي يوفر لنا فرص أكبر للتطور والنمو في المجال التكنولوجي والمالي، ليس ذلك وحسب بل ويسهم كذلك في إمكانيتنا لتوفير أفضل تجربة اتصالات لعملائنا في السلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك