خسارة ميلان أمام فيرونا تعجل برحيل انزاجي

ميلان- الوكالات

تحوم الكثير من الشكوك حول استمرار المدرب فيليبو انزاجي مع فريقه الحالي ميلان، كما أنّ مباراة الفريق ـمام فيرونا السبت لحساب منافسات الاسبوع 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، أعتبرها البعض فرصته الأخيرة للاستمرار في مهمته التدريبية الأولى على المستوى الأول.

وتماما كما تحدث من قبل، تحول الروسونيري الذي كان في السابق من أبرز القوى على مستوى الكرة الايطالية وحتى الأوروبية إلى مجموعة من المشكلات والأزمات والإصابات والفشل فيما يسعى المدرب للخروج بالفريق من كل ذلك. وانضم فرناندو توريس إلى ميلان ثم رحل بعد أن أحرز هدفا وحيدا خلال 4 أشهر ونجح المهاجمان اليسيو تشيرشي وماتيا ديسترو في إحراز هدفا واحدا منذ الانضمام لميلان في يناير الماضي. ومرتين زار ادريانو غالياني الرئيس التنفيذي لميلان، الذي يحظى بثقة رئيس النادي سيليفو برلسكوني مركز تدريب الفريق خلال الأسبوع الأخير وهو ما اعتبرته وسائل إعلام ايطالية مقدمة لأزمة أخرى تلوح في الأفق. وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الايطالية: "جالياني يشعر بقلق خاص بسبب تفشي الإصابات في الفريق وهي مشكلة عاني منها بطل أوروبا 7 مرات في المواسم الثلاثة الأخيرة".

وسيغيب عن لقاء السبت لاعبا الوسط الهولندي نايجل دي يونج والايطالي ريكاردو مونتوليفو اللذان انضما إلى قائمة الإصابات الطويلة التي تضم بالفعل كلا من عادل رامي وكريستيان زاباتا وانياتسيو اباتي وماتيا دي شيليو وبابولو ارميرو وكريستان زاكاردو.

تعليق عبر الفيس بوك