"نسيان تيدا".. تصميم جذاب وتقنيات متطورة تقلص استهلاك الوقود

مسقط- الرؤية

تأتي السيارة نيسان تيدا من شركة سهيل بهوان للسيارات بأنظمة تضمن أنها الأفضل في استهلاك الوقود وتقنيات متطورة وإمكانات لا تتوقع وجودها سوى في السيارات الأغلى ثمناً.

وتتميز السيارة من الداخل بأسلوبها الديناميكي حيث تمزج ديناميكيات الهواء في الجسم بين التعقيد والشكل الرياضي إلى جانب الاتساع والمرايا التي يتم التحكم فيها بالكهرباء والجنوط المعدنية 17 بوصة والكابينة العصرية التي ترحب بالسائق والركاب والمواد عالية الجودة المستخدمة في صناعة السيارة من الداخل إلى جانب التصميم الراقي.

وتتوفر السيارة نيسان تيدا الهاتش باك ذات الخمس أبواب في خيارين للمحركات. تبدأ السيارة 1.6 لتر بالطراز إس الذي يأتي بكرسي قابل للانحناء بنسبة 60/40 وأكياس هواء مزدوجة وفرامل مانعة للانزلاق ونظام توزيع الكتروني للفرامل ومساعد للفرامل والجيل الثاني من صندوق نقل الحركة المتغير بشكل مسترم والدخول بدون مفتاح وهناك أيضا السيارة 1.8 إس إل بلس التي تأتي بمقاعد جلد و6 أكياس هواء وسقف شمسي. من بين الخيارات المتوفرة في السيارة نظام الملاحة والشاشة الملونة كيو في جي إيه 5.8 بوصة وكاميرا رؤية خلفية وتوصيلة بالأي بود

وتوفر تيدا العديد من السمات التي تحدد الملامح والمعايير في فئتها والتي تعزز تجربة الملكية وتوفر قيمة حقيقية للعملاء. وتتميز نيسان تيدا برحابتها من الداخل حيث يتميز التصميم الداخلي بالنوافذ الكبيرة التي تتيح مستوى فائق من الرؤية.

وتأتي السيارة بمحرك يعطي إما 116 حصان (154 نيوتن من العزم) إتش إر 16 ي إي 1.6 لتر أو محرك يعطي 131 حصان (174 نيوتن من العزم) إم أر إيه 8 دي إيه 1.8 لتر والجيل التالي من ناقل الحركة المتغير بشكل مستمر اكسترونك. تضمن تيدا فعالية كبيرة في استهلاك الوقود. وتساعد السائق في الحفاظ على استقرار السيارة وعلى عجلة القيادة وكذلك منع الفرامل من الانزلاق.

تعليق عبر الفيس بوك