سحب قرعة دورة الثرمد الحادية عشرة.. غدا

السويق- الرؤية

تجرى مساء غد الجمعة بمقر فريق الثرمد، قرعة دورة الثرمد الحادية عشرة، والتي ينظمها فريق الثرمد التابع لنادي السويق الرياضي، وسيرعى الفعالية الشيخ عبد العزيز بن خليفة السعدي مساعد مدير عام صندوق التقاعد بالخدمة المدنية.

ويشارك في البطولة 32 فريقا من ولايات السويق والمصنعة وبركاء وصحم والخابورة. وتعد بطولة الثرمد من البطولات التي تفرز لاعبين على مستوى متميز، وهي من أنجح وأقدم بطولات الفرق الأهلية بولاية السويق.

من جهته، قال محمد بن علي البلوشي أمين سر الفريق إن الدورة تقام سنوياً على ملعب الفريق المعشب بولاية السويق، مشيرا إلى أن الهدف من البطولة تفعيل النشاط الرياضي بالفريق وتجميع الفرق الأهلية من ولاية السويق والولايات القريبة. وأوضح أن البطولة انطلقت النسخة الأولى منها في العام 2003، مشيرا الى أن العام الجاري يشهد انطلاق النسخة الحادية عشرة، والتي سبقتها 10 بطولات ناجحة.

وبين البلوشي أن من أهداف البطولة الاحتكاك والتنافس الشريف بين الفرق الأهلية، والتي تمثل النواة للأندية والرافد الأساسي لها من اللاعبين، موضحا أن البطولة أفرزت أسماء لامعة في سماء الأندية.

وأشار البلوشي إلى أن القرعة ستجرى في إطار حفل مبسط مصحوب بتقنيات مميزة، معربا عن أمله في تحقيق الأهداف المرجوة من البطولة وأن تحرز النجاح الذي حققته النسخ الماضية.

تعليق عبر الفيس بوك