جدل ساخن بين ضيوف "الدكة" حول مصير لاعب "النهضة"

مسقط - الرُّؤية

شَهِدتْ الحلقة الماضية من بَرْنامج "الدكة" عبر شاشة القناة الرياضية، نقاشات ساخنة حول دَوْري عُمانتل للمحترفين؛ من بينها: أزمة اللاعب بَدْر العلوي مع نادي النهضة، وإشكالية سكنه في إحدى الشقق بمُحافظة البريمي، وتسليط الضَّوء على المشكلة من جميع جوانبها، والسعي لإيجاد حُلول مُناسبة لها، وتواصل المذيع خالد الشكيلي ورُباعي فريق "الدكة" مع المختصِّين بالموضوع، ومُناقشة رئيس نادي النهضة سالم المزاحمي وعيسى النعيمي أمين سر النادي، واللاعب بدر العلوي.

وأكَّد رئيسُ نادي النهضة أنَّ المعلومات التي أوْرَدها المحلِّل بالبرنامج طلال خلفان، حول طَرْد اللاعب بدر العلوي من شقته غير دقيقة، وكان عليه أن يستفسر طلال من إدارة النادي أو أيِّ مَصْدر موثوق.. وأشار المزاحمي إلى أنَّ العقد ينصُّ على أنْ يسكنَ اللاعبُ إذا كان أعزب مع لاعب آخر في شقة سكنية مُتكاملة، وكلٌّ منهما في غرفة مُنفصلة. وأوضح المزاحمي أنَّ القرارَ كان بأنْ يسكنَ اللاعبُ بدر العلوي مع زميله بدر المخمري، إلا أنَّ الأخير -وبحُكم ظروف إصابته- لم يتواجد بمقر السكن لمدة ثلاثة أشهر تقريبا، وتمَّ التواصل مع اللاعب بدر العلوي لينقل مقر سكنه، ويكون بجوار أحد زملائه كونه أعزب ولا يحقُّ له شقة عائلية.

وفي مُداخلته، أبْدَى عيسى النعيمي أمين سر نادي النهضة، استياءَه ممَّا قاله المحلِّل بالبرنامج طلال خلفان.. مشيرا إلى أنَّ أبواب نادي النهضة مفتوحة دائما للاعبين والجماهير لإبداء أيِّ اقتراحات تخدم مسيرة النادي. وتحدَّث عن مُشكلة اللاعب بدر العلوي، وقال: يلتزمُ النادي بتوفير السَّكن لكل لاعب، وتنصُّ اللوائح على أنْ يسكُن اللاعبُ مع زميل آخر له إذا كان أعزب. وبالرغم من إصابة بَدْر العلوي، وابتعاده عن الفريق لمدة ثلاثة أشهر، إلا أنَّ إدارة النادي صبرت ووقفت مع اللاعب، وعندما عاد من الإصابة أثبتْ اللاعب مُستواه الفني، وسجَّل أداءً جيدا في مباريات الاتحاد الآسيوي، مع العلم بأنَّ لوائح الاتحاد العماني لكرة القدم تنصُّ على أنَّه في حال إصابة أيِّ لاعب لمدة 3 أشهر يُلغى عقده، إلا أنَّنا لم نطبِّق العقد تقديرا منا لما قدَّمه العلوي من مُستوى جيِّد، أما رغبته في أن يكون وحيدا بالشقة؛ فذلك يتعارض مع سياسات النادي، ونؤكِّد أنَّ اللاعب لم يتم طرده من الشقة أبدا، بل تمَّ التواصل معه بشكل ودِّي على أن يُغيِّر مقرَّ سكنه، ويُشارك زميلًا آخر له.

وذَكَر اللاعبُ بَدْر العلوي -في حديثه عبر الهاتف- أنَّه كان يسكن بمفرده بالشقة في أول ثلاثة أشهر له بالموسم، حتى تمَّ التواصل معه وإبلاغه بضرورة أن يكون شريكا لطرف آخر في السكن. وذكر العلوي أنَّه قدَّم حلولا إلى إدارة النادي حتى يَبْقى بمفرده في السكن بحُكم زيارة الأهل له بمقرِّ سكنه بشكل مُستمر، واقترحَ تغيير عقد إيجار الشقة باسمه، على أنْ يتحمَّل دَفْع كل مُخصَّصات السكن.. وأضاف: سكنتُ بمفردي بعيدا عن سكن النادي، وتواصلتُ مع أمين سر النادي لإلغاء عقدي مع النادي، إلا أنَّ أمينَ السر تأخَّر في الرد عليَّ، وأغلق باب الانتقالات وقتها. وردَّ عيسى النعيمي أمين سر النادي، حول الموضوع، وقال إنَّه جُزءٌ من إدارة النادي، وليس بإمكانه أنْ يتَّخذ قرارا يتعلَّق بإلغاء عقد أي لاعب، بل عليه الرُّجوع إلى مجلس إدارة النادي، وحيث إنه لم يصُدر أيُّ بيان رسمي من النادي بهذا الشأن، فإنَّ اللاعب لا يزال مقيَّدا بناديه الحالي.

تعليق عبر الفيس بوك