"عمانتل" تقدم رحلة لحضور الكلاسيكو الإسباني ضمن عرض "مكاسب"

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ عُمانتل عن تدشين أحدث عُروضها الترويجية عرض "سجل واربح"، لمشتركي برنامج مكاسب لتمنحهم فرصة للفوز برحلة سفر لشخصين لحضور مباريات الكلاسيكو الإسباني؛ وذلك عند انضمامهم لبرنامج "مكاسب".

وقال أسامة بن أحمد الرواس مدير الولاء والاتصال بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "تحرص عمانتل -ومنذ تدشين برنامج مكاسب- على مكافأة المشتركين بعروض متنوعة نظير استخدامهم لخدمات الاتصالات؛ حيث يُعد عرض سجِّل واربح أحدث هذه العروض ليمنح المشتركين فرصة للفوز برحلة لشخصين شاملة الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ وتذكرتي دخول المباراة".

وأضاف: "يشمل العرض المشتركين الحاليين والمنضمين الجدد في برنامج "مكاسب"؛ حيث سيكون السحب الأول على رحلة لحضور الكلاسيكو في تاريخ 9 مارس، وتشمل الجائزة على تذكرتي سفر من وإلى مدينة برشلونة مع الإقامة لمدة ثلاث ليال لشخصين وتذكرتي لحضور مباراة الكلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد".

وأكَّد الرواس أنَّ الفرصة متاحة لجميع مشتركي عمانتل للتسجيل في برنامج مكاسب والاستفادة من العرض الترويجي؛ وذلك من خلال الاتصال على (*224*50#)، والانضمام في البرنامج والدخول تلقائيا في السحب. وتابع بأنَّ برنامج مكاسب يهدف إلى إضافة قيمة ومتعة أكبر لحياة مشتركيها اليومية وتحسين تجربة استخدامهم لخدمات الشركة من خلال مكافأتهم بعروض متنوعة حيث يقدم برنامج "مكاسب" مزايا ومكافآت عديدة عند تجميع المشترك نقاط نتيجة استخدام خدمات عمانتل المختلفة كخدمات الهاتف النقال والهاتف الثابت والإنترنت واستبدالها بما يناسب احتياجاته.

ويُشار إلى أنَّ برنامج "مكاسب" من عُمانتل يقدم لمشتركيه تجربة جديدة ومنسجمة مع رؤية الشركة وإستراتيجيتها في تعزيز ولاء المشتركين، وتعتمد فكرة برنامج الولاء "مكاسب" على منح المشتركين نقاط عن كل استخدام لخدمات عمانتل كخدمات النطاق العريض للإنترنت وخدمات الهاتف النقال لباقات مدى وحياك وخدمة الهاتف الثابت واستبدالها فيما بعد بمزايا ومكافآت مختلفة تتمثل في مكالمات محلية أو دولية، أو رسائل نصية محلية أو دولية، أو استخدام الإنترنت، أو خصم على الفواتير الشهرية، أو رصيد حياك، أو قسائم شرائية من العديد من المحلات الكبرى. ويمكن لمشتركي عمانتل اغتنام الفرصة والاشتراك ببرنامج مكاسب وذلك من خلال الاتصال على (#224*) أو إرسال رسالة نصية قصيرة بـ "مكاسب" أو "م" إلى 91224، وبعد الاشتراك في البرنامج سيحصل المشترك على نقطة عن كل 100 بيسة ينفقها في استخدام خدمات عمانتل المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك