استئناف مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة.. غدا

 

مسقط - الرؤية

تستأنف مساء غد الخميس مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة في جولته الثانية التي سوف تستضيفها مدينة صحار، على الصالة الرياضية بالمجمع الرياضي بالولاية.

وتقام مباريات الجولة الثانية من نهائيات دوري الدرجة الأولى لترتيب المراكز من الأول للرابع والتي تلعب بنظام أربعة ادوار لتحديد بطل الدوري للموسم 2014-2015؛ حيث يلعب نادي الاتفاق غدا الخميس مباراته أمام نادي صحم بالمجمع الرياضي بصحار الساعة السادسة والنصف مساء.

وأحرز نادي صحم المركز السادس من أصل ستة عشر فريقا مشاركا في بطولة الأندية العربية الثالثة والثلاثون، والتي انتهت مؤخرا بجمهورية مصر العربية الشقيقة. وقدم صحم عروضا قوية في تلك البطولة. أما نادي الاتفاق فقد أخلد للراحة الإجبارية خلال توقف مباريات الدوري، مكنته من التعاقد مع لاعب محترف من البرازيل الذي سيكون دعما فنيا ومعنويا للفريق.

أما المباراة الثانية، فستجمع نادي صحار ونادي السيب في الساعة الثامنة والنصف مساء. وكان نادي صحار متصدر المسابقة قد أخلد للراحة أثناء مشاركة أندية صحم والسيب في البطولة العربية الثالثة والثلاثين للأندية. وخاض نادي صحار مباراة ودية جمعته مع نادي الجزيرة الإماراتي، وخسرها بنتيجة 3/1.

فيما عاد نادي السيب من البطولة الثالثة والثلاثين للأندية العربية بجوار صحم؛ حيث خاض السيب مباريات قوية في تلك البطولة وأحرز المركز الحادي عشر من أصل ستة عشر فريقا مشاركا في البطولة.

إلى ذلك، تعاود الجولة الثانية من اللعب بعد غد الجمعة؛ حيث تقام مباراتان؛ الأولى تقام في تمام الساعة الرابعة عصرا ويلتقي فيها نادي صحار ونادي الاتفاق وسوف تلعب المباراة الثانية في الساعة السادسة مساء يلتقي فيها نادي السيب ونادي صحم.

وتختتم الجولة الثانية مبارياتها في ثالث يوم من اللعب على التوالي يوم السبت الموافق 7 مارس 2015 بلقاءين يجمع الأول نادي الاتفاق ونادي السيب في الساعة الرابعة عصرا ويلي ذلك اللقاء وفي الساعة السادسة مساء جماهير لعبة كرة الطائرة وعشاقها على موعد مع مباراة الديربي الذي يجمع نادي صحم ونادي صحار. ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا. وبذلك يختتم صحم تحضيراته قبل السفر للمشاركة في بطولة أندية دول مجلس التعاون الخليجي الرابعة والثلاثين التي تستضيفها مدينة جدة خلال الفترة من 21 -29 مارس الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك