"الأوبرا السلطانية"يحرز الفوز الأول في البطولة الكروية لوحدات شؤون البلاط السلطاني

مسقط - الرؤية

تفوق فريق دار الأوبرا السلطانية على فريق المديرية العامة للشؤون المالية بهدفين نظيفين ضمن مباريات البطولة الكروية الثامنة بين وحدات شؤون البلاط السلطاني.

وأكد فريق دار الأوبرا رغبته بالفوز عن طريق الهدف الأول في منتصف الشوط الأول عبر لاعبه عبد الله المشرفي، وفي الدقيقة الثامنة عشرة من الشوط الثاني عاد نفس اللاعب ليسجل هدف فريقه الثاني. وسجل فريق الأوبرا فوزه الأول في البطولة بعد خسارة أولى من فريق الحدائق والمزارع السلطانية. وحصل حارس فريق دار الأوبرا قيس العامري على جائزة أفضل لاعب، بينما سجل فريق المالية خسارته الثالثة في البطولة بعد خسارتين من فريق الحدائق وفريق العلا.

فيما رست كرات فريق اليخوت السلطانية في شباك فريق المديرية العامة للتموين لست مرات، ليبرهن فريق اليخوت عزمه المنافسة على لقب البطولة. وبدأ اليخوت قافلة الأهداف في الدقيقة السابعة عشرة عن طريق ماجد الشحي، وبعد خمس دقائق سجل محمد النعماني هدف فريقه الثاني، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط حصل اليخوت على ضربة جزاء نفذها ماجد السعدي وتصدى لها حارس مرمى التموين محمد الوهيبي. وبعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق حصل اليخوت على ضربة جزاء أخرى ضاعت بعد أن سددها ماجد الشحي فوق المرمى. وفي الدقيقة الثامنة عشرة سجل ماجد الشحي الهدف الثالث، وفي الدقائق الأربعة قبيل نهاية المباراة سجل ماجد السعدي الأهداف الرابع والخامس والسادس لليخوت، وحصل حارس مرمى التموين محمد الوهيبي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، نظير تصديه للعديد من الكرات الخطيرة لفريق اليخوت. ليحقق اليخوت انتصاره الثالث في البطولة بتسع نقاط، ويسجل التموين خسارته الثانية من دون نقاط. وقد أدار اللقاءين الحكم الدولي ماجد الرقادي ومساعديه سالم الغزالي وسعيد الشماخي.

إلى ذلك، يلتقي اليوم فريق المديرية العامة لتقنية المعلومات والاتصالات بفريق السلام ضمن منافسات المجموعة الأولى، وضمن المجموعة الثانية يواجه فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني في المباراة الثانية فريق المديرية العامة للخدمات البيطرية.

تعليق عبر الفيس بوك