الجمعة, 21 سبتمبر 2018

خبر : 25 لاعبا في قائمة "الأولمبي" استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا تحت 22 سنة

الثلاثاء 03 مارس 2015 04:58 ص بتوقيت مسقط

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن حمد العزاني مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي قائمة اللاعبين للمعسكر الداخلي خلال الفترة من 8-12 مارس في مسقط، وكذلك المعسكر الخارجي في دبي خلال الفترة من 13-19 من الشهر ذاته.

وضمَّت القائمة 25 لاعبا؛ هم: أحمد بن خلفان السيابي وعبدالعزيز بن مبارك الغيلاني وسعود بن خميس الفارسي (صور)، وباسل بن عبدالله الرواحي ومازن بن مسعود الكاسبي وعزان بن محمود التمتمي (فنجاء)، وأنور بن خصيب الهنائي ومهند بن عبدالله الحسني وحاتم بن خميس الحمحمي (النهضة)، ومحمد بن فرج الرواحي ونادر بن عوض بن بشير وعبدالمجيد بن سعيد بيت شماس (ظفار)، ومحمود بن مبروك المشيفري وحسن بن سعيد السعدي وياسين بن خليل الشيادي (السويق)، وخالد بن أحمد الحمداني وعمر بن محمد المالكي (السيب)، وعمر بن طالب الفزاري وحاتم بن سلطان الروشدي (صحار)، وفهمي بن سعيد بن رجب وأحمد بن فرج الرواحي (النصر)، وبلال بن جلال البلوشي (نادي عمان)، وحمد بن سعيد الحبسي (مسقط)، والحارث بن حمزة البلوشي (الشباب)، إضافة إلى مُنذر بن ربيع العلوي (الوحدة).

ويستعد منتخبنا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا تحت 22 سنة في قطر وقد أوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جوار منتخبات البحرين والعراق ولبنان وجزر المالديف. ويستهلُّ الأولمبي مبارياته بلقاء المنتخب البحريني في الثالث والعشرين من مارس، ويخوض لقاءه الثاني في السابع والعشرين أمام المنتخب اللبناني. وبعدها، يُواجه منتخب جزر المالديف في التاسع والعشرين. ويختتم مبارياته بمواجهة المنتخب العراقي في الحادي والثلاثين من مارس الجاري. وتقام جميع مباريات التصفيات على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وحَوْل المعسكرين الداخلي والخارجي، قال صلاح العريمي مدير المنتخب: إنَّ المعسكر الأول سيتضمَّن تدريبات صباحية ومسائية؛ سيركِّز خلالها الجهاز الفني على إجراء مزيدٍ من التدريبات من أجل الاطمئنان على مدى جاهزية اللاعبين لخوض غمار التصفيات، وكذلك الوقوف على نقاط الضعف ومحاولة معالجة السلبيات التي ظهرت في البطولة الخليجية. وأضاف العريمي بأنه من المؤمَّل الاستفادة من المعسكر الخارجي، لاسيما وأنَّ المنتخب سيلعب مباراتين تجريبيتين؛ الاولى في 16 مارس لم يتحدَّد طرفها، والثانية في 18 مارس أمام المنتخب السعودي الشقيق. واختتم العريمي حديثه بدعوة الجماهير الوفية للوقوف خلف المنتخب في التصفيات، وناشدهم مؤازرته ومساندته حتى يحقق نتائج إيجابية.

وكان مُنتخبنا الأولمبي قد حَصَد المركز الثالث في بطولة المنتخبات الأولمبية التي استضافتها مملكة البحرين خلال يناير الماضي، بعد تغلبه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على شقيقه المنتخب الإماراتي.

ويُشار إلى أنَّ الجهاز الفني والإداري للأولمبي يتكوَّن من حمد بن خليفة العزاني مدربا، ومحمد بن خميس العريمي مساعدا للمدرب، وصلاح بن ثويني العريمي مديرا للمنتخب، وهارون بن عامر البرطماني مدربا للحراس، وعارف بن سعيد المخيني إخصائيا للعلاج، ومانويل مدربا للياقة، وأندريه مدلكا، وجمعة السيفي مسؤولا للمهمات.